بالصور، فساتين زفاف النجمات بتوقيع دار الكساندر ماكوين

بالصور، فساتين زفاف النجمات بتوقيع دار الكساندر ماكوين

بالصور، فساتين زفاف النجمات بتوقيع دار  الكساندر ماكوين

بالصور، فساتين زفاف النجمات بتوقيع دار الكساندر ماكوين

شاهدي بالصور، فساتين زفاف النجمات بتوقيع دار  الكساندر ماكوين

ias

فستان زفاف كيت ميدلتون دخل تاريج أجمل التصاميم العرائسيّة

فستان زفاف كيت ميدلتون دخل تاريج أجمل التصاميم العرائسيّة

فستان زفاف كيت ميدلتون من أجمل فساتين اعراس الزمن الحديث، وقد تحوّل ثوب زفاف دوقة كامبيردج كيت ميدلتون إلى  تاريخي، فدخل إلى التراث العرائسي، ونتج عنه صيحات ما تزال متبعّة حتّى اليوم، ومن المتوقّع استمرارها على رأسها الأكمام الطويلة.

من أجمل فساتين اعراس الزمن الحديث، وقد تحوّل ثوب زفاف دوقة كامبيردج كيت ميدلتون إلى  تاريخي، فدخل إلى التراث العرائسي، ونتج عنه صيحات ما تزال متبعّة حتّى اليوم، ومن المتوقّع استمرارها على رأسها الأكمام الطويلة.

سارة باركر بولز…اختيار ٌ مميّز للدار

سارة باركر بولز...اختيار ٌ مميّز للدار

اجمل فساتين اعراس 2015 سارة بايز، التي تزوجّت توم  ابن دوقة كوروميل كاميلا باركر بولز، وحفل الزفاف تمّ في العام 2005، اختارت ثوبها الابيض من الكساندر ماكوين.

سارة بايز، التي تزوجّت توم  ابن دوقة كوروميل كاميلا باركر بولز، وحفل الزفاف تمّ في العام 2005، اختارت ثوبها الابيض من الكساندر ماكوين.

كيت وينسلت…زهرة إنكليزيّة ناعمة مع ماكوين

كيت وينسلت...زهرة إنكليزيّة ناعمة مع ماكوين

اجمل فساتين زفاف من الكساندر ماكوين نجمة التايتانيك وفائزة الأوسكار كيت وينسلت  اختارت فستان ألكساندر ماكوين في حفل زفافها الأول بالمخرج جيم ثيرابلتون، وعندها أظهر الثوب الضيق اللامع كيت كزهرة إنكليزية ناعمة.

نجمة التايتانيك وفائزة الأوسكار كيت وينسلت  اختارت فستان ألكساندر ماكوين في حفل زفافها الأول بالمخرج جيم ثيرابلتون، وعندها أظهر الثوب الضيق اللامع كيت كزهرة إنكليزية ناعمة.

ليف تايلور…أناقة بيضاء لافتة مع ماكوين

ليف تايلور...أناقة بيضاء لافتة مع ماكوين

اجمل فساتين النجمات من الكساندر ماكوين ليف تايلور هي أولى النجمات اللواتي اخترن ارتداء ثوب زفافها من هذه الدار، وذلك في العام 2003 عند زواجها برايستون لانغدون، وعندها لاقى الثوب إعجاب نقاد الموضة، مع موضة التنورة القصيرة، وأكمام الشيفون، والحزام الذهبي.

ليف تايلور هي أولى النجمات اللواتي اخترن ارتداء ثوب زفافها من هذه الدار، وذلك في العام 2003 عند زواجها برايستون لانغدون، وعندها لاقى الثوب إعجاب نقاد الموضة، مع موضة التنورة القصيرة، وأكمام الشيفون، والحزام الذهبي.

أحدث ظهور لأمل علم الدين…عروس العام المنتظرة!

أحدث ظهور لأمل علم الدين...عروس العام المنتظرة!

فستان زفاف امل علم الدين أمل علم الدين، متأبطة ذراع جورج كلوني، في أحدث ظهور لهما معاً، وهما ثنائي ينتظر العالم حفل زفافهما

أمل علم الدين، متأبطة ذراع جورج كلوني، في أحدث ظهور لهما معاً، وهما ثنائي ينتظر العالم حفل زفافهما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية