بالصور: أبرز حقائب جورجينا رودريغز التي تناسبت مع إطلالاتها

أبرز حقائب جورجينا رودريغز التي تناسبت مع إطلالاتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio @ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز حقائب عارضة الأزياء الإسبانية والفاشينيستا جورجينا رودريغز التي تناسبت مع إطلالاتها، إذ أنها تمتلك باقة كبيرة منها. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن جورجينا رودريغز تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة وبسيطة من الريش الأبيض.

ias

الجدير بالذكر أن جورجينا لا يمكن أن تفوت إي إطلالة لها دون أن تنسق معها حقيبة مميزة، من كافة الألوان والخامات، ومن ماركات عالمية.

جلد التمساح ذو اللون البرتقالي

مختلف إطلالات جورجينا رودريغز تكون برفقة هذه الحقيبة، وقد رصدناها بها في أكثر من مرة. إنها الرفيقة الدائمة لها، وهي تعتمدها مع أساليب أزياء عصرية وأنيقة كالعادة. هذه الحقيبة تعتبر من الأغلى في عالم حقائب هيرميس، نظرًا للجلد الفاخر المصنوعة منه، وهو جلد التمساح، كما أنها تتميز بلونها البرتقالي القوي. لذلك فهي الأحب إلى قلب جورجينا، لأنها ببساطة تتسع لمختلف الحاجيات بسبب حجمها الكبير. قد يهمكِ الإطلاع على تحول جذري في ملامح جورجينا رودريغز، فما العمليات الجديدة التي أجرتها؟

حقيبة رمادية متوسطة الحجم

لا يمكن أن يحد جورجينا رودريغيز أسلوب معين، فهي تستطيع أن تقوم بعملية الـ Mix & Match بشكل رائع، دون أن تفقد القطع قيمتها. حيث اعتمدت جورجينا إطلالة رياضية بامتياز من خلال تنسيق هودي مع شورت باللون الأبيض، وعمدت الى التنسيق معها حقيبة كبيرة الحجم من علامة هيرميس ذات اللون الرمادي المنقش بأسلوب رائع. وقد اختارت تصميم بيركين Birkin الذي تكن له عشق خاص.

حقيبة ألماس هيمالايا

نشرت جورجينا صورةً لها متألقة بجامبسوت باللون الأسود مميز وجميل، إلا أن ما لفتنا بالفعل هو حقيبة Hermes Birkin Bag 30cm Diamond Himalaya Blanc Crocodile White Gold Hardware، التي تعتبر من الحقائب الغالية والباهظة الثمن نظرًا لأنها مصنوعة من جلد التسماح الفاخر. تتميز هذه الحقيبة بلونها الأبيض الممزوج عند الجوانب مع الرمادي، مما جعل هذا المزيج فريد من نوعه. 

حقيبة شانيل بيضاء اللون

خلال تزلجها على الجليد، حرصت عارضة الأزياء الشهيرة على وضع حقيبة بيضاء على كتفيها، من شانيل، ونالت تلك الحقيبة إعجاب متابعيها، كونها جمعت بين الأناقة والحجم المتوسط والعملية أيضًا.

حقيبة شانيل صغيرة الحجم

نادرًا ما نرى رودريغز حاملةً حقيبة صغيرة، فهي تعشق الحقائب الكبيرة والمميزة بشكٍل لافت.

إلا أنها أمسكت في أحد المرات حقيبة مستطيلة، معلقة على أحد كتفيها باللون الأخضر الغامق، وتشبه حافظة النقود الصغيرة، وهي من توقيع شانيل.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية