بالفيديو، جنيفر لوبيز وشاكيرا تشعلان أجواء السوبر بول 2020

بالفيديو، جينيفر لوبيز وشاكيرا تشعلان أجواء السوبر بول 2020

أشعلت جنيفر لوبيز وشاكيرا أجواء حفل Super Bowl halftime show الذي أقيم فجر اليوم في ميامي تكريماً لرحيل لاعب كرة السلة كوبي براينت في ليلة المباراة النهائية لكرة القدم الأميركيّة التاريخيّة، وكانت قد أكّدتا خلال مؤتمر صحافي عقدتاه أنّ العرض سيكون استثنائياً. وقد تزامن هذا العرض مع حفل البافتا 2020 الذي أقيم في لندن وأخبرناك عن جمال النجمات فيه. 

ias

فللمرّة الأولى في تاريخ مباراة سوبر بول، قدمت مغنيتان لاتينيتان حفل ما بين شوطي المباراة. وقد بدأ الحفل بعرض لشاكيرا من فيلم "She Wolf"، ثم قدمت أغنية Empire"، والتي قد نشرت صورة لها ولجنيفر على صفحتها الرسمية على انستغرام، شاكرةً إيّاها على الليلة الجميلة. وكان كوبي براينت قد رحل الأسبوع الفائت، وقد أخبرناك عن سر عدم ركوبه وزوجته الهليكوبتر سوياً

إبنة جنيفر لوبيز مفاجأة الحفل العالمي

بعد شاكيرا، اعتلت جنيفر لوبيز منصّة المسرح في استاد هارد روك لمدة 6 دقائق، وشاركتها ابنتها إيمي ماربيل البالغة من العمر 11 عاما، في أداء جزء من أغنيتها "دعنا نتحدث بصوت عالٍ". وكانت ديمي لوفاتو، مغنية لاتينية أخرى، قد أدّت النشيد الوطني الأميركي قبل المباراة.

عرضٌ مبهرٌ واستثنائي

وقد اشتركتا النجمتان العالميّتان في عرض منتصف الوقت، وقد قدّمتا عروضاً استثنائية أبهرت الحضور وأشعلت الأجواء بطريقة خيالية، مع تقديمهما لأبرز أعمالهما الموسيقية سوياً ضمن فقرات استعراضيّة خطفت كل الأضواء. 

وجاء هذا الحدث تكريماً أيضاً للمجتمع اللاتيني، مما يفسّر حضور النجمات اللاتينيات فيه، وهو الحدث الرياضي الأضخم والأكثر مشاهدة في أميركا.

وختاماً نعود إلىصور شاكيرا قبل سنوات من الشهرة!

شاهدي فيديو الحفل الاستثنائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية