بالفيديو، عبير نعمة تعلن طلاقها على خشبة المسرح!

بالفيديو عبير نعمة تعلن طلاقها على خشبة المسرح

مصدر الصورة: حساب انستغرام abeernehme@

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة عبير نعمة خلال إحيائها حفلًا مؤخرًا، لكن المفاجئ فيه إعلانها عن طلاقها على خشبة المسرح! وقد أخبرناكِ سابقًا عن أبرز حالات الطلاق التي هزت السوشال ميديا .

ias

انتشر الفيديو بكثرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، خاصًة وأن عبير كان واضح عليها التأثر والبكاء بشدة فور إعلان طلاقها أمام الجمهور، فمن هو زوج عبير ؟

فيديو صادم!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للفنانة اللبنانية عبير نعمة من حفلها مساء أمس الجمعة، وقد ظهرت متأثرة على المسرح.

وقالت عبير نعمة خلال بكائها على المسرح : “أنا مطلقة”. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على نجمات اتخذن قرار الطلاق ونجحن!

رسالة سابقة توضح مدى حبها لزوجها

تزوجت عبير نعمة من الموسيقي جوليو عبد، ولهما طفلة واحدة من هذا الزواج، اسمها يارا.

أرسلت عبير رسالة حب لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، قبل سنتين، وُصفت بأنها رسالة توضح فيها حبها العميق والكبير له خلال 12 عامًا على زواجهما، حيث كتبت فيها ما يلي: “عيد ميلاد حبيبي مرق من كم يوم وأنا مسافرة وبعيدة عنو وعن بنتي من شهور.. اسمحولي خبّركن شوي عن الإنسان اللي بيملك قلبي.. سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوّتي. أنا ممتنة للحياة اللي عطيتني ضو منها: جوليو عيد، الإنسان والموسيقي الإستثنائي”.

وتابعت: “يا جوليو ما بعرف شو بعمل بحياتي من دونك؟إنت الضو بقلب كل عتمة وأنا بغربة من دونك…و هيدي رسالة حب وإمتنان قدام العالم كلو…كل خطوة فنيّة حلوة ، أنا مدينة فيها لزوجي. هو الملاك المخطّط اللي بيعطيني جوانح حتى حلّق.. مقدّملي حياته ووقته لأنه مؤمن إنو نجاحي هو نجاحو”.

كما أردفت عن زوجها بكلمات مؤثرة: “جوليو الملاك الحارس يلّي ماسكني بإيدي وآخدني من 12 سنة على حقول كلها ورود.. بيحمل عني الشّوك وكل همومي وبيسهر على كل أحلامي حتى انا أقدر نام”.

كما شرحت للجمهور مدى تعاونه معها في مسيرتها الفنية بقولها: “كل إنتاج موسيقي، كل المهرجانات الدوليّة والعروض العالميّة وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي قدر يشوف النور، حصل بمتابعتو وتنسيقو وتحضيرو مع كل الأطراف بكل الأوقات.. حبيبي ترك أحلامو على جنب وكرّس كل وقتو وشغفو وفكرو وطموحو لمشروعي وصارت أحلامي أحلامو و أهدافي أهدافو”.

كما تحدثت عن زوجها ودراسته وقالت: “وقديش قلبي بيكبر لما بشوف إحترام وتقدير ومحبة الناس إلو..شو بخبركن عنو؟جوليو إنسان متنوّع موسيقياً وثقافياً بشكل بيسحرني، ابتداءً من عزف ال Bass ، للماجستير بالعلوم الموسيقية و دراستو music business من جامعة Berklee , لإدارة الأبحاث الموسيقية وانتاج الوثائقي إيثنوفوليا موسيقى الشعوب، وهو عبارة عن ٤٠ فيلم وثائقي لمدة ٥ سنين. وقتا حضّرنا الفكرة سوا وكان هو المشرف والمنتج اللي ما ينام الليالي حتى تطلع الحلقة ممتازة وإطلع أنا بأفضل صورة ومضمون”.

وختمت رسالتها بالتعبير عن حبها الكبير له: “قديش محظوظة إنو نحنا بنفس المجال ومنشتغل موسيقى سوا، وشو حلو لما غنّي من ألحانو!! “حكاية” شو بحبا لهالاغنية.. إنسان عظيم كرّس كل معرفتو وقتو وحبو وطاقاتو الموسيقية والفكرية والإدارية لحتى نقدر نحقق الكتير، الأهم انو أحلا بيّ ليارا وقلبو من دهب. وحياتنا سوا احلا من الحلم وأنا بحبو تتخلص الدني. هيدي حكايتي حكيتا:) وبقلبكن خبّيتها:) وبيضل بهالأيام السودا ما إلنا إلا اللي منحبن وبيحبونا. ولما نحكي عنن منتذكر إنو بعدا الدني بخير…جوليو، عقبال المية يا حبيبي”. وقد يهمكِ الإطلاع على أمور قامت بها النجمات بعد طلاقهن لتخطي هذه الأزمة سريعًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية