وراء كواليس جلسة تصويريّة تجمع ما بين الرّياضة والأزياء مع نايكي!

تعرّفتِ معنا على تفاصيل جلسة تصوير مميّزة اختبرنا خلالها أوقاتاً مرحة مع العنود بدر وفريق نايكي عندما قررنا أن ننسق أزياء نايكي الرياضية لموسم ربيع 2015 مع أزياء الموسم لمصمّمين محليين صاعدين ومميّزين! 

ias

أحببنا من خلال هذه الجلسة التصويرية أن نبيّن لك كيفية تنسيق الأزياء اليومية الأنيقة مع الأزياء والأحذية الرياضية. فأزياء نايكي تناسب مختلف الإطلالات بدءًا من النهار ولغاية المساء، وبما أن الرياضة جزء مهم من النهار، بإمكانك بكل سهولة أن تغيّري قطعة واحدة أو أخرى، وأن تضيفي أكسسواراً أو عباءة، وستجدين نفسك مستعدة للقاء الأصدقاء في أجمل الأماكن في دبي. تضم مجموعة الأحذية الرياضية من نايكي خيارات واسعة يمكن اعتبارها الخيار الأفضل للكثير من الإطلالات المتنوّعة!

كان يوماً طويلاً ابتدأ في شاطئ Kite Beach في جميرا، وانتقلن منه إلى نادي Engine Health & Fitness الرياضي، وإلى مطعم Iris الفاخر. نجمع لك مجموعة من أجمل اللحظات في هذا الفيديو القصير الذي يعكس أوقات المرح التي مررنا بها لإتمام هذا العمل الناجح والفريد من نوعه!

من ضمن العلامات المحلية المشاركة في هذا الفيديو: Dima Ayad وFozaza وBilArabi وL’Afshar و Nathalie Trad و Caroline Seikaly و Reemami.

—————————————————--—————– تفاصيل الجلسة التصويريّة:

النساء المشاركات: مصممة الأزياء العنود بدر، مدرّبة نايكي سلمى إسماعيل، الرياضية وبطلة الأولمبياد السابقة في السباحة الإيقاعية هبة عبد الجواد

أماكن التصوير: Kite Beach Jumeirah, Iris Lounge, Engine Health and Fitness

المصوّر: Greg Adamski

تنسيق الملابس: Sleiman Dayaa

الشعر والماكياج: صالون Jet Set

إخراج وتحرير: هبة جابر


إقرأي المزيد:

عالميّ الأزياء والرياضة مع العنود بدر في جلسة تصويريّة مع نايكي!

يوم من حياة الرياضيّة الإماراتيّة آمنة الحداد

ياسمينة تحضر لسباق الركض مع نايكي، بالفيديو والصّور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية