L'afshar

خلف ماركة L’afshar تقف المصممة الشابة ليليان أفشار، التي إختارت أن تكون عائلتها إسماً للماركة التي أطلقتها، صاحبة الأصول الإيرانيّة تقطن في دبي، وهي التي سبق لها أن عاشت في بلدان عدّة حول العالم، مثل لندن، فانكوفر، وماربيا؛ هذا التنوّع الكبير والخبرات الواسعة التي حصلت عليها خلال أسفارها، ساهم في جعل تصاميمها أكثر فرادة وإبتكاراً. 

ias

 

طالما حلمت ليليان أن تكون مصممة أزياء، وهي التي كانت تملك في الخامسة من العمر مجموعة من الأزرار، وقد وجدت في دبي مكاناً مليئاً بالثقافات التي تغذي ماركتها، ليليان إختارت الخنفساء وطير التنين ليكونا سوياً رمزاً لهذه الماركة، في سعيها لتكريس صورة التصاميم الجامعة الشرق بالغرب، بإعتبار أنّ الحشرتين يرمزان إلى العالمين المختلفين، وفي هذا الإزدواجية رمزٌ للتغيير، القدرة على التكيف، الفرح، والقوة. الماركة لم تظل محصورة في الإطار العربي، بل وصلت إلى العالمية من خلال الحديث عنها في أهم المجلات الأجنبية في عالم الموضة. 

 

تفضّل ليلي الأحذية في عالم الموضة، وتصف تصاميمها بالصارخة، العصريّة والبسيطة. ومن المحطات البارزة في مسيرتها، هو إطلاق حقيبة L’Afshar for Madiyah Al Sharqi في معرض The Artspace برفقة المصممة ماديا الشارقي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية