بالفيديو، إليكِ تفاصيل لحظاتي الأخيرة في ميلانو

توجهتُ إلى فيتشنزا في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو لأتعرف خلال حدث حصري على أسرار صناعة جميع منتجات علامة Bottega Veneta. تقع مدينة فيتشنزا في شمال إيطاليا وتعتبر مدينة مزدهرة وعالمية ذات تاريخ غني بالثقافة والتاريخ، الأمر الذي ينعكس من خلال المتاحف والمعارض الفنية والساحات والفيلات والكنائس وقصور النهضة الأنيقة الموجودة.

ias

أعشق السفر والرحلات البعيدة لأنني أحب اكتشاف تاريخ وثقافة الحضارات الأخرى حتى خلال سفرات العمل. وتعلمتُ الكثير عن  Bottega Veneta خلال زيارتي لمصنع هذه العلامة، التي سأكشف لكِ عن تفاصيلها قريباً على برنامجي! كنتُ متحمسة جداً لاكتشاف أسرار منتجات هذه العلامة، لا سيّما بعد أن أبدع توماس ماير خلال أسبوع الموضة في ميلانو هذا الموسم مع المجموعة الجديدة التي تتميز بالرقي والدقة من جهة القصات والموديلات والألوان.

سيطرت على المجموعة الجديدة الفساتين والتنانير المتوسطة الطول بالإضافة إلى الأقمشة المطرزة بالشك وتلك المزينة بالأزرار، بالإضافة إلى القصات المربعة والسراويل الرسمية بالقصة المنفوخة على مستوى الأرداف، الأمر الذي منح المجموعة طابع الستينيات والسبعينيات.

مع Bottega Veneta، أودعكِ الآن من ميلانو، وأتوق شوقاً لأنقلَ لكِ آخر صيحات الموضة والجمال القادمة من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017-2018! تابعيني للتعرف عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية