بالفيديو: تشوه ملامح ماغي بوغصن وسط صدمة المتابعين!

بالفيديو تشوه ملامح ماغي بوغصن بطلة مسلسل ع أمل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لماغي بو غصن maguyboughosn@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه نجمة مسلسل “ع أمل” ماغي بو غصن وهي مشوهة الملامح وسط صدمة المتابعين!

ias

تصدرت بو غصن الترند، بعد أدائها البطولي في عملها الأخير، ويبدو أن شخصية “يسار” المرأة المتمردة، أتقنتها النجمة بشكٍل لافت.

ما حقيقة تشوه وجه ماغي بو غصن؟

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، بطلة مسلسل “ع أمل”، الذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني لعام 2024، وقد تعرضت لتشوه في الوجه.

وبدت ماغي في الفيديو المنشور، وهي ممدة على الفراش، وتخضع لجلسة تغيير ملامح بفعل المكياج، من قبل أخصائية التجميل.

ليتصدر الفيديو محركات البحث، وسط استفسارات المتابعين حول تعرض “يسار” الشخصية التي تجسدها ماغي في العمل، إلى حادث سيشوه ملامح وجهها بالكامل، فهل هو حادث بغعل فاعل! وقد يهمكِ الإطلاع على ماغي بو غصن تستنسخ شخصية رضوى الشربيني في مسلسل ” ع أمل”.

ماغي تكسب الرهان

استطاعت ماغي خلاا دورها الأخير، أن تلفت أنظار المتابعين بشكٍل واسع، ومن الواضح أن المنتج جمال سنان، زوج النجمة اللبنانية واحد من معجبيها، إذ لم يتوانى عن تقديم الدعم لها بعد أدائها اللافت في العمل، إذ شارك مجموعةً من الصور لماغي من مشاهد مختلفة من العمل الدرامي، عبر حسابه في إنستغرام، أرفقها بتعليق أكد فيه أن رهانه عليها دائماً في مطرحه.

وأشار المنتج اللبناني إلى أنه مع مرور ست حلقاتٍ من «ع أمل»، فإنه فخور بها وبعملها ونجاحها، واصفًا انطلاقة المسلسل بـ «الانطلاقة المدوية»، ومباركًا لها هذا النجاح.

ومن جانبها ردت النجمة اللبنانية على كلمات زوجها بتعليقٍ قالت فيه: «ثقتك غالية على قلبي».

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على خلاف بين مخرجة مسلسل “ولاد بديعة” رشا شربتجي والناقد الفني جمال فياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية