بالفيديو: جينيفر لوبيز توّبخ بن أفليك علناً

Person, Woman, Adult

الصورة من انستغرام

على ما يبدو أن الأمور لم تكن على ما يرام بين النجمين الزوجين بن أفليك وجينيفر لوبيز في حفل الغرامي، حيث انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر المغنية توبخ زوجها الممثل.

ias

فقد طلبت لوبيز من زوجها أن يبذل المزيد من الجهد خلال حفل توزيع جوائز الغرامي والتظاهر بالاستمتاع في حوار محرج رصدته الكاميرا، مع الإشارة إلى أنّ الثنائي تزوج سراً

أنقذوا بن!

وكشفت صحيفة “الديلى ميل” أن لوبيز وبن أفليك كان يبدوان متوترين وغاضبين حيث شوهدا يتبادلان كلمات متوترة خلال الحفل، بينما جلس المضيف تريفور نوح بجانبهما.

كما انتشرت بشكل كبير فيديوهات للممثل بن أفليك الذي بدا ضجراً وعابساً ولا طاقة له على الاحتفال إلى جانب لوبيز لدرجة أن هاشتاغ “أنقذوا بن” تصدّر الترند على تويتر.

وفي فيديو آخر، ظهر أفليك يهمس لزوجته بينما كانت الكاميرا مسلّطة عليهما فوبّخته، ممّا أدّى إلى استيائه الواضح. وبدت ملامح الإحراج على لوبيز التي أدارت رأسها بعيداً عنه، وحاولت تصنّع ابتسامة تخفي بها انزعاجها.

علماً أن قصة الحب الذي جمعت الثنائي ابهرت العالم أجمع خصوصاً بعدما كشفته جنيفر عن علاقتها بحب حياتها الذي تزوجته بعد 18 سنة من الإنفصال، حيث تحدثت عن رسالة من بن تحملها معها في كل مكان، وهي رسالة تم نقشها على خاتم الخطوبة وهي :” لن أذهب الى أي مكان” وهو وعد بن لجنيفر. فهل بدأت المشاكل بين الثنائي الذهبي في هوليوود؟

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة طليق جنيفر لوبيز يدخل القفص الذهبي للمرة الرابعة بشرط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية