بالفيديو: رد شيرين على أحد المعجبين بطريقة عفوية بعد تشبيهها بنانسي عجرم

شيرين ترد بالفيديو على أحد المعجبين بطريقة عفوية بعد تشبيهها بنانسي عجرم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيرين sherine@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو قديم للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تظهر فيه وهي ترد على أحد المعجبين بطريقة عفوية بعد تشبيهها بالنجمة نانسي عجرم. ويبدو أن شيرين تملك أسباب خفية تجعلنا نحبها برغم كل ما تفعل!

ias

تعتبر شيرين من أكثر النجمات العفويات خاصةً خلال وجودها على خشبة المسرح، حيث تمازح الجمهور وتتحدث معهم وكأنهم أصدقاء، فكيف جاء هذا الفيديو؟

شيرين ترد بطريقتها الخاصة

تم تداول فيديو قديم، للنجمة شيرين عبد الوهاب، على مواقع التواصل، خلال إحدى حفلاتها، وهي موجودة على خشبة المسرح، وتمازح أحد الجمهور.

حيث طلبت منها إحدى المتابعات أغنية “أنا مصري”، لترد شيرين بطريقتها الخاصة والعفوية لتقول لها: “مصري مين يا اختي، دي بتاعت نانسي عجرم.. أنا بتاعتة ماشربتش من نيلها”.

اللافت أن شيرين كانت تلوح بيديها بطريقة مضحكة عند الإشارة إلى زميلتها نانسي عجرم، كما أنها ضحكت بصوٍت عالِ عند تذكير المتابعة بأنها صاحبة أغنية ماشربتس من نيلها، إشارة منها إلى ما حدث سابقًا من لغط تجاه تصريحها حول هذه الأغنية.

ولم تكتفِ شيرين بردها، بل تابعت توجيه اللوم بطريقة المزاح بقولها: “انتي ازاي تتلخبطي بيني وبين نانسي عجرم! إزاي يعني! نانسي بيضة وأنا سمرا”.

شيرين تتصدر مواقع التواصل في كل إطلالة لها

لطالما ارتبطت أغنية “حبو جنّة” بقصّة حبّ النجمة المصرية بطليقها حسام حبيب الذي كان بطل الفيديو كليب، وهي من أجمل اغاني شيرين عبد الوهاب التي سحرت جمهورها.

وعادت هذه الأغنية إلى الواجهة من جديد بسبب حركات شيرين الطريفة أثناء أدائها لأغنية “حبّه جنّة”، وذلك في أولى “الليالي السعودية المصرية” بدار الأوبرا في القاهرة.

واعتبر بعض روّاد المواقع أن حركات شيرين الطريفة هي بمثابة رسالة مبطنة لطليقها حسام حبيب، أهمها أنها أكثر سعادة بعد الطلاق، وتصدر الفيديو الأخير مواقع التواصل بشكٍل لافت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية