بالفيديو... سيلينا غوميز تقع على المسرح أمام الآلاف

سيلينا غوميز تقع على المسرح

وقعت النجمة العالمية سيلينا غوميز على المسرح أمام حشد كبير من الجمهور كان شاهداً على هذا الموقف المحرج وذلك أثناء إحيائها لحفلة ضخمة ضمن جولتها الغنائية في أوكلاهوما ليلة الأحد.

ias

لطالما استوحذت الفنانة سيلينا غوميز على اهتمام الجميع كونها تعلم دائماً كيف تمسك بزمام الأمور وهذه المرّة عرفت النجمة الشابة ذات الـ23 من العمر كيف تنقذ الموقف عند تعثّرها على المسرح أمام الملايين من خلال جعل الأمر يبدو طريفاً وطبيعياً حتى لا تشعر بالإحراج.

بينما كانت تؤدّي إحدى أغنياتها فقدت سيلينا توازنها على المسرح وتعثّرت وبالطبع كان عليها أن تكمل العرض بطبيعة الحال ولكنها على عكس ما توقّعه الكثيرون رفضت أن تدع الموقف يمر وكأنه لم يحدث بل علّقت على الأمر بمزاح وشاركت جمهورها بالضحك.

أشعل فيديو سقوط سيلينا على المسرح مواقع التواصل الإجتماعي فقد نال نسبة مشاهدة عالية وبسرعة نظراً إلى طرافة الموقف الذي غالباً ما يسبّب الإحراج للمشاهير لما يتعرّضون له من مواقف مشابهة. وتجدر الإشارة إلى أن الفنان الشهير جاستن بيبر قد تعرّض لموقف مماثل قبل أيام على عرض سيلينا ولكنه أيضاً أنقذ الموقف بسرعة مطلقاً بعض الدعابات لتخطّي الإحراج أمام الجمهور الذي كان يشاهد عرضه في كندا الأسبوع الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=CwBVJOH5i1c

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية