بالفيديو: فرح الهادي تصدم متابعيها بكيفية إزالتها للمكياج

فرح الهادي تصدم متابعيها بكيفية إزالتها للمكياج

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفرح الهادي farah_alhady@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي التي صدمت متابعيها بفيديو “مرعب” يوثق كيفية إزالتها لمكياج وجهها، وسط صدمة المتابعين.

ias

وثقت فرح مقطع فيديو لها، وهي تجد صعوبة في إزالة المكياج، حيث ظهرت وهي تحاول أن تجذبه من على وجهها كأنها تقتطع أجزاء من جلدها، والجدير بالذكر أن فرح تغيرت ملامحها بشكل كبير قبل وبعد التجميل.

فيديو تصدر مواقع التواصل لشدة

أثار الفيديو التي نشرته الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، الكثير من الجدل، بعد أن قررت إزالة مكياج وجهها بطريقة غريبة، عن طريق تقشيره، وكأنه قطعة من الجلد.

وأرفقت الفيديو تحت عبارة “كن غير مستعدًا معي”، لتثير التساؤلات أيضًا حول الرسالة التي أرادت فرح ايصالها إلى متابعيها.

وأثار الفيديو صدمة وتعجب المتابعين، حيث ظهرت علامات الألم على وجه فرح الهادي بينما كانت تزيل القشرة.
كما تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طبيعة القناع الذي تضعه فرح على وجهها، بينما انتقد البعض ما قامت به خاصةً بعد معاناتها من مرض جلدي لفترة طويلة، وكانت فرح قد كشفت منذ فترة عن خطوات خلّصتها من تصبّغات البشرة.

فيديو آخر يوثق كيفية وضع المكياج ذاته

نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو آخر، سابق لفيديو إزالة المكياج، حيث ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها بطريقة غيرت ملامحها كثيرًا.

وكانت فرح شاركت فيديو مع متابعيها لوضعها المكياج علقت عليه: “مظهر مكياج بورسلين مستوحى من عرض ميسون مارجيلا”.

الغريب في هذا التطبيق، أنها قامت بوضع طبقة لامعة قبل وضع المكياج ظهرت كثيفة على وجهها، وهي نفس الطبقة التي حاولت إزالتها من وجهها عن طريق التقشير، وهو ما اعتبر غريبًا، حيث اعتدنا على مكياج فرح الهادي الجذاب للإطلالات اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية