باميلا الكيك تنفي ما قالته وتتهم الصحافة بالتحريف!

باميلا الكيك تنفي ما قالته وتتهم الصحافة بالتحريف!

أعربت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك عن انزعاجها من أحاديث الصحافة بسبب مقابلتها الأخيرة التي انتقدت بها زملاتها الممثلات ومن بينهنّ نادين نجيم.  وقالت إنّها إنسانة مسالمة جداً، وتريد فتح النار على الصحافة التي تشوه صورة الضيف، واتهمت الصحافة باستغلال حديثها بهدف "يعملو سكوبات وياخدو جواب مغاير".

ias

وبررت أنّ مقابلتها الأخيرة كانت طويلة لكن الموقع حمّل آخر جملة ليسلط الضوء على الانتقادات التي وجهتها، مشيرةً أنّ الانتقاد لم يكن هدفها وختمت كلامها بالقول :"انا بناقش عقول، وبغار على درامتي وبلدي وبغار على الإنسان".

وكانت قد هاجمت الصحافي البناني جمال فياض بعد أن ردّ على انتقاداتها، حيث قال: مسألة كتير طبيعية وعادية وأي صبية حلوة ممكن تكون ممثلة إذ تدربت وأخذت الكورس المطلوب لتصير ممثلة. أنا بحب أسمع رأي باميلا لأنها مثقفة، باميلا ليست مجرد فتاة حلوة، عندها ثقافة ومخ وأنا أحب عقلها.. ولكن أنا تقديري حاليا لحديثها الأخير هو لإعادة ذر الغبار قليلا حول اسمها ليتم ذكره، لأنه إذا بدها تعاير ملكات الجمال، فهي باميلا واحدة من الجميلات وممكن يطالها هذا الكلام".

لترد باميلا أنّ جمال فياض هو من دعاها لتكون ضيفة برنامج "ذا انسايدر" حيث خرجت بتصريحاتها، وأضافت: "عندي 3 أفلام بالصالات؛ مين اللي بيكون جوعان الشهرة أنا ولا حضرتك؟؟؟.. الدفع بهالأيام صار أكثر من 500$ لحدا (ينبعت) يكسر ويجبر.. الصحافي الموضوعي غايب عن الوعي بيظهر!".

وتابعت باميلا الكيك: "بالنهاية ما بيصح إلا الصحيح واحزرو شووو الصحيح؟.. الحق ما بيموت والحقيقة ما إلا وجّين ولا إلا لونين، معلوماتك غلط اسمحلي، وأنا احترمتلك ردك بتمنى العكس..لا شيء شخصي يا عزيزي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية