بدء مرحلة التصويت لجوائز صُناع الترفيه Joy Awards في دورته الثالثة

بدء مرحلة التصويت لجوائز صُناع الترفيه Joy Awards في دورته الثالثة

مصدر الصورة: حساب GEA_SA@

تم الإعلان عن بدء مرحلة التصويت لجوائز صًناع الترفيه Joy Awards  في دورته الثالثة، والذي يُعد من أضخم المحافل التي تستضيفها العاصمة الرياض.

ias

يحتفي هذا الحدث الضخم بصُناع الترفيه في العالم العربي، ويتم من خلاله تكريم أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات من: الموسيقى، والدراما، والسينما، والرياضة، عوضًا عن المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك الاطلاع على أسماء الفائزين والفائزات في حفل Joy Awards في العام الماضي.

أسماء فنانين وفنانات تتصدر في تويتر

يجتمع في هذا الحدث الإقليمي النجوم من مختلف الدول، حيث يتميز هذا الحفل بكون الجمهور هم الذين يختارون الفائزين من مختلف الفئات، وذلك ضمن ثلاثة عشر جائزة، يترشح لكل واحدة منها 4 من النجوم.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ من خلال حسابه على موقع “توتر” عن بدء مرحلة التصويت، والتي ستكون عبر التطبيق الخاص بـ Joy Awards ، والذي سيتمكن فيه الجمهور من المشاركة في اختيار النجم أو النجمة المفضلة لديهم، إضافة لاحتمالية الفوز بالسحب على فرصة حضور هذا الحدث ضمن 10 فائزين.

يشهد موقع تويتر حاليًا تغريدات كثيرة لترغيب بالمشاركة بالتصويت من قبل حسابات المعجبين، حيث لمع أسم كل من: الفنانة نانسي عجرم، وأصالة، وأنغام، وماجد المهندس، وإليسا، وهيفاء وهبي، بالإضافة لنجوم الدراما كالممثل تيم حسن، وباسل خياط، وهند صبري، وغيرهم الكثير.

في الختام، الق نظرة على الإطلالات المميّزة للنجمات في حفل Joy Awards: تصاميم راقية والأسود عنوان الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية