بداية 2024 سيئة على بعض المشاهير: إنفصال، وفيات، سجن!

بداية 2024 سيئة على بعض المشاهير: إنفصال، وفيات، سجن!

مصدر الصورتين : حساب دنيا “dunia_batma ” وأحمد العوضي “ahmed.elawady ” على إنستغرام

منذ بدايتها وسنة 2024 تعاكس الكثير من النجوم والمشاهير العرب اللذين شكلّت أخبارهم صدمة كبيرة للإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

رغم أنه لم يمضي على السنة أقل من شهرين تقريبًا، إلا أن الأخبار السيئة فاقت وتخطت الأخبار الجيدة والإيجابية بحيث أكمل مسلسل إنفصال المشاهير الذي كان قد بدأ في شهر نوفمبر الماضي!

إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لا شك أن الخبر الذي صدم الجميع والذي لم يكن في الحسبان هو خبر إنفصال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الذي حصل في الأيام الأولى من شهر يناير! فقد أعلن كل من ياسمين وأحمد هذا الخبر من دون كشف أي تفاصيل والأسباب التي أدت الى الإنفصال!

وبعد الطلاق بعدة أيام، نُقل أحمد الى المستشفى بعدما تعرض لأزمة صحية واللافت أن ياسمين كانت أول من زاره، فقد صرّح أحمد أنها لم تفارقه منذ لحظة دخوله وأن يكن لها كل الحب والإحترام.

إعتقال دنيا بطمة!

شغلّت قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة الرأي العام في الفترة الأخيرة وتداول رواد مواقع التواصل الكثير من الأخبار والشائعات التي تثبت تورطها في في قضية “حمزة مون بيبي”.

وقد أمرت المحكمة باعتقال دنيا لتنفيذ العقوبة الحبسية الصادرة في حقها بعدما رفضت المحكمة النقض والطعن الذي تقدمت به بشأن العقوبة الصادرة في حقها. وكانت محكمة الاستئناف بمراكش قد رفعت الحكم الابتدائي الصادر في حق المغنية المغربية دنيا بطمة الذي أدانها لثمانية أشهر حبسا نافذا، بزيادة أربعة أشهر، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وبعد سجنها، تداول رواد السوشال ميديا ردة فعل والدة حلا الترك وصدم الجميع برأيها!

وفاة والدة تارا عماد

ومنذ أيام قليلة، فُجعت الممثلة المصرية بوفاة والدتها التي نعتها عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، حيث كتبت: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

ومن ناحية أخرى، ضجت الأخبار في اليومين الأخيرين بخبر إصابة الملك تشارلز بمرض السرطان فقد أعلن قصر باكنغهام عن إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث بمرض السرطان وبدء تلقيه العلاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية