براد بيت وجنيفر أنيستون الى الشاشة سويًا!

براد بيت وجنيفر أنيستون الى الشاشة سويًا!

براد بيت وجنيفر أنيستون الى الشاشة سويًا بعد ١٩ عام من الانفصال الفني والطلاق الزوجي وبعدما تحدثت أنباء كثيرة عن احتمال عودتهما لبعضهما البعض بعد لقاءاتهما المكثفة، وكان أولها في العام ٢٠١٧!

ias

ولكن الحلم لم يتحقق بشكل كامل هذه المرة انما بشكل جزئي فقط، فما من عودة لهما كثنائي رغم تمنياتنا بذلك خصوصًا بعد مشاكل براد وأنجلينا انما على الشاشة فقط، فما هو المشروع؟

فما هو المشروع؟

براد وأنجلينا

وستجتمع النجمة الأميركية جنيفر أنيستون وطليقها الممثل الأمريكي براد بيت من أجل قراءة جماعية لسيناريو الفيلم الكوميدي الشهير Fast Times at Ridgemont High عام 1982، حيث ستعقد الجلسة مباشرة وبشكل رقمي. وسينضم الى النجمين صديق أنيستون ومضيف برنامج The Late Show الكوميدي جيمي كيميل، إلى جانب مورغان فريمان، شيا لابوف، ماثيو ماكونهي، وجوليا روبرتس.

براد وجنيفر أنيستون

والهدف من القراءة الجماعية هو التعرف علي رؤية كل ممثل للشخصية واكتشاف إذا ما كانت هناك مشاكل في بعض المشاهد، كما أنه يساعد علي خلق حالة من الود بين الممثلين. وليست هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الثنائي بعد انفصالهما الدرامي، فقد كانا حديث وسائل الإعلام والصحافة حينما رصدا يتعانقان بحرارة خلف كواليس حفل توزيع جوائز SAG، وذلك عقب فوز أنيستون بجائزة أفضل أداء متميز لممثلة في مسلسل درامي. يذكر أن أنيستون وبراد تزوجا عام ٢٠٠٠ وانفصلا عام ٢٠٠٥ بعد الكشف عن إقدام الأخير على خيانتها مع الممثلة الحسناء أنجلينا جولي.تذكّري أيضًا مع من خان براد بيت أنجلينا جولي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية