برنامج "قعدة ستات".. إضافة قيّمة للمشهد الإعلامي للتغيير في المجتمع

الاعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات"

الاعلامية مروة صبري في برنامج “قعدة ستات”

يعتبر برنامج “قعدة ستات” مع الإعلاميّة مروة صبري على سنابشات، من البرامج التثقيفية الممتعة التي دخلت إلى منزل كل إمرأة معاصرة، لما يحمله من مواضيع إجتماعية وثقافية ملهمة بطريقة مشوقة ومبتكرة.

ias

بفضل تفاعله الإجتماعي وتناوله لأهم القضايا التي أثارت جدلاً واسعًا، استطاع برنامج “قعدة ستات” الذي يعد من بين برامج الدعم الاجتماعي أن ينافس أهم البرامج الإجتماعية عربياً وأن يصبح إضافة قيّمة للمشهد الإعلامي.

“قعدة ستات”..حوار يثري المشهد الاعلامي

استحق برنامج “قعدة ستات” متابعة المُشاهدين العرب وعن جدارة لتناوله أهم المواضيع التي تدافع عن حقوق المرأة والمشاكل الإجتماعية التي قد تواجهها والقضايا الأكثر تأثيراً في المجتمع والتي تسهم في تطويرها وتحفيزها لتصبح مدافعة شرسة عن نفسها.

يأخذك برنامج “قعدة ستات” في حوار جاد من خلال فقرات متناغمة أمام الشاشة الكبيرة، يحمل في مضمونه مواضيع متنوعة، توعوية وتثقيفية مع مجموعة مختلفة من الضيوف، بما في ذلك شخصيات فنية معروفة ومتخصصين في مختلف المجالات، يساهم في إثراء النقاش وتقديم وجهة نظر مختلفة حول المواضيع المطروحة بأسلوب مميز ليصبح من بين افضل برامج التواصل الاجتماعي واكثرها شهرة عربيًا.

عرض مبتكر و أفكار ملهمة في “قعدة ستات”

يتميز برنامج “قعدة ستات” بعرضه المبتكر والسلس، أسلوب مقدمة البرنامج وتعاطيها بطرح القضايا والمواضيع جعلها قريبة من الجمهور ليصبح من بين البرامج المفضلة لدى الكثيرات وأصبح يتابعه الملايين عربيًّا لينافس أهم البرامج التلفزيونية.

“قعدة ستات”..تفاعل قوي للجمهور مع البرنامج

أفكار البرنامج الملهمة التي يتم تقديمها بطريقة مبتكرة بعيدة عن التكلف، تعكس تفاعلاً حقيقيًا بين المذيعة والضيف وحتّى المشاهد، لتسليطها الضوء على مواضيع حساسة تؤثر بشكل مباشر في رفع الوعي تحديدًا في قضايا المرأة لتعزيز دورها في المجتمع وحمايتها من العنف والمشاكل الأسرية وتطويرها لأن حضورها اللافت في مختلف جوانب الحياة وإصرارها على الوقوف بجانب الرجل ومساندتها له ولكل المحيطين بها، هو دليل على كونها عنصرًا أساسيًا في إحداث عملية تغيير إيجابيّة في المجتمع.

ختامًا، يمكنك متابعة الحلقات الكاملة من برنامج “قعدة ستات” عبر سناب شات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية