بريق إيلي صعب يلمع في أزيائه بوضوح ومجموعته لصيف 2019 تأخذنا بألوانها إلى جزر الكاريبي

ازياء ايلي صعب الراقية لصيف 2019

لقّبناه بسيّد الأناقة منذ سنوات، فهو كذلك عن حقّ ولكنّه اليوم أكّد لنا أنّ ما يمتلكه يتعدّى أناقة الذوق فما لديه يمكن وصفه بالتميّز فعلاً. إنّه المتميّز دائماً إيلي صعب! إيلي صعب صاحب الأسلوب الأنثويّ الأنيق والتصاميم التي تعكس دائماً الستايل ذاته. إيلي صعب الذي وكلّما رأينا مجموعة له أثنينا على روعة تصاميمها وقلنا " لا بجديدٍ، إنه الأسلوب ذاته، أسلوب إيلي صعب ". لكن مهلاً، أليست شطارة أن يكون بمقدرة مصمّم أن يحافظ على هويّته وأسلوبه وستايله على مرّ السنوات والمواسم وجعل المتابع والناقد ذاته ينتظر شغفاً لاكتشاف جديده رغم نقده بأنّ " الستايل هو ذاته "؟ أو أليس من الشطارة أن ينجح مصمّم معيّن في حفر لاسمه ستايلاً يصبح بصمة خاصّة به تعبّر عنه وتعرّف بـ " أسلوب إيلي صعب ".

ias

السترة الرسمية والطويلة من جانب والمطرزة بالشك والفستان بقصة البيبلوم

إنّها شطارة فعلاً ومصمّمنا اللبنانيّ العالمي، إيلي صعب، مبدع " شاطر " !

فساتين ايلي صعب الرائعة باللون الازرق لصيف 2019

في اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، تابعنا عرض أزياء إيلي صعب وكالعادة، كنّا على يقين من أنّنا سنرى الترطيز والشكّ والزخرفات والدانتيل والأقمشة الفاخرة والأسلوب الأنثويّ فهذا ما يعبّر عن صعب وهذا ما هو في صلب الـ DNA الخاصّة به ولكن أن نرى بريقاً مسيطراً كان بأمر ملفت وأن نرى قصّات الكشاكش Ruffles التي نراها عادة في التصاميم الجاهزة كان أيضاً بالأمر المثير للجدل والملفت وأن نرى لباس البحر المزيّن بالترتر مع سترة الكيمونو الطويلة البراقة كان بأمر أكّد لنا أنّ لصعب رؤية عميقة في عالم الموضة، تنافس أحياناً رؤية أساطير في هذا العالم فألم نرى ذلك أمس في عرض CHANEL ومع كارل لاغرفلد الذي قدّم عروسته لصيف 2019 بلباس بحر مزيّن بالترتر والأحجار الكريستاليّة؟

فستان الورود المطرزة القصير والفستان الطويل بالقماش المثني والمزموم

ممّا لا شكّ فيه أنّ صعب اسماً صعباً ومنافساً في عالم الهوت كوتور وإن اختلف أسلوبه عن أسلوب دور الأزياء العريقة والأجنبية ولكن أنوثة خياطته هذه وفخامتها هي من وضعتها رسمياً على أجندة أسبوع الأزياء الراقية وهي من جعلته ضمن خيارات نجمات هوليوود الأولى لإطلالات السجادة الحمراء.

فساتين الترتر المنفوخة من ايلي صعب

من البريق والقماش المزخرف بالذهبي والفضيّ، برزت بعض الألوان القويّة كالأحمر بتدرجاته والأزرق أيضاً وإلى جزر الكاريبي، أبحرنا حالمين مع إيلي صعب حين رأينا تلك الأزياء بهذه الألوان.

الكشاكش مع بدلات ايلي صعب

لن أتكلّم أكثر عن القصّات، فهي هي مع صعب ولكنّها حتماً مميّزة ورائعة والصور خير دليل على ذلك!

فساتين الترتر والفساتين مع مشلح الشك

إقرأي المزيد: الأزهار والألوان الحيويّة سيطرت على أزياء إيلي صعب لصيف 2019 والنتيجة رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية