تركي آل الشيخ يُشارك في أول إحتفال تنكري بزيّ غير تقليدي

تركي آل الشيخ يُشارك في أول إحتفال تنكري بزيّ غير تقليدي

مصدر الصورة: حساب تركي آل الشيخ على تويتر Turki_alalshikh@

ظهر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بزيّ غير تقليدي، كمشاركة وتحفيز منه للمحتفلين بيوم التنكر الذي أُقيم بالأمس على مسرح البوليفارد في الرياض.

ias

فاجأ المستشار متابعيه بنشر فيديو له عبر حسابه على تويتر، ظهر فيه بزيّ شخصية سيمبسون الشهيرة، وقال معلقًا: “سعيد إني كنت معكم في يوم التنكر، وأشوفكم بكرة في يوم جديد بالبوليفارد”، وحول الحديث عن أزياء البوليفارد تذكري أزياء يوم التأسيسوالإقبال الجنوني على “البراقع” التي نفذت من الأسواق الشعبية.

إطلالات وأزياء مبتكرة

كان المستشار تركي آل الشيخ أول من يقوم بتلبية نداء اليوم التنكري، حيث وقع اختياره على زي سيمبسون، وشهدت العاصمة الرياض بالأمس احتفال غير مسبوق في بوليفارد الرياض، ظهر فيه كل من الأطفال والشباب والفتيات بأزياء تنكرية مذهلة، لأشهر شخصيات الكرتون والرعب.

بطابع ترفيهي حظيّ أكبر حفل تنكريّ بتفاعل كبير، خالقًا روح التنافس والابتكار بأزياء غير مألوفة، غمّرت الأجواء بروح المرح والتسلية إلى جانب الحماس لنيل الجوائز القيمة المُقدمة خلال هذه الفعالية.

ويجدر بنا الذكر أن موسم الرياض هذا العام جاء بنسخة مغايرة عن كل موسم، حيث تنوعت الفعاليات وزادت المشاركات والأحداث العالمية والمحلية والعربية التي جذبت الجمهور المحلي والسواح من مختلف دول العالم، وهذا ما جعله يسجل رقماً قياسياً بعدد زوار تجاوز الـ 11 مليون زائر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية