بسمة بوسيل تكسر صمتها وتعلّق على طلاقها للمرة الأولى من تامر حسني

بسمة بوسيل تكسر صمتها وتعلّق على طلاقها للمرة الأولى من تامر حسني

مصدر الصورة: حساب انستغرام moelsamman@

قررت بسمة بوسيل أن تكسر صمتها والتعليق على طلاقها للمرة الأولى من تامر حسني، بعد مرور عدة أشهر على انفصال الثنائي. ويأتي رد بسمة بعد شهور من إعلانها خبر انفصالها عن تامر حسني رسميًا.

ias

حلّت بسمة ضيفة على برنامج “دقيقة نفهم”، وقررت من خلال مشاركتها في هذا البرنامج، توضيح أسباب طلاقها وآثاره على حياتها الخاصة، فما أبرز ما تحدثت به؟

“أصعب قرار في حياتي”

كشفت مصممة الأزياء والمغنية المغربية، بسمة بوسيل، عن كواليس انفصالها من الفنان تامر حسني، ببرنامج “دقيقة نفهم”، المذاع على يويتوب، موضحةً أن أصعب قرار اتخذته في حياتها هو قرار الطلاق، قائلة: “أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق”.

 حيث كسرت بسمة حاجز الصمت، وتحدثت للمرة الأولى عن تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني، موضحةً أنه رغم الانفصال، تربطها علاقة صداقة قوية بالأخير، كاشفة عن طريقة تعاملها مع أبنائها وطريقة تربيتهم. ويبدو أن الأمور بين الثنائي قد هدئت بعد أن ترددت أنباء تفيد الغاء تامر حسني وبسمة بوسيل متابعة بعضهما عبر انستغرام.

وقالت بسمة: “أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف إنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء”.

علاقة مبنية على الحب

أوضحت بوسيل، تفاصيل علاقتها بطليقها الفنان تامر حسني، قائلة: “أنا والأولاد وأبوهم علاقتنا كويسة وكل اللي بيجمعنا هو الحب، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش نكمل كأصدقاء، الأولاد متفاهمين بعد الانفصال، واكتشفوا أن علاقتهم أصبحت أفضل من الأول”.

كما أكدت أنها تستشير أطفالها في كثير من المشاكل التي تواجهها لكي يتعلموا من تجارب الحياة، وهو أمر لا يمكن لأحد أن يتعلمه في المدارس، مضيفة: “بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلوا معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا”.

وأضافت: “عمري ما كان فيه مقارنة بين شغلي، وأولادي علشان أختار بينهم، لأنهم أهم حاجة عندي، وأهم إنجاز في حياتي، لأنهم علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل”.

مشيرة إلى أن ابنتها تاليا تبلغ من العمر عشر سنوات ومع ذلك لها “براند” خاص بها”، وتابعت: “أنا بربي فيهم حتة البيزنس من وهما صغيرين، علشان بحس إن المدارس مبتعلمناش اللي الحياة بتعلمهولنا، وتاليا من قريب عملت براند لوحدها وتصميم لوحدها للتيشرتات وعملت لوجو بنفسها وقعدت معها علشان أعلمها شوية حاجات في البيزنس علشان تكون محددة”. قد يهمكِ الإطلاع أيضًا على نجمات مغربيات أكثر جمالًا من بسمة بوسيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية