بصعوبة في الحركة: محمد عبده يظهر في بروفات حفله وهذه حقيقة الأمر

محمد عبده

من الحساب الرسمي للفنان محمد عبده عبر فايسبوك

بصعوبة في الحركة، محمد عبده يظهر في بروفات حفله، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي، محمد عبده، أثناء حضوره لتأدية البروفات النهائية استعداداً لحفله في بوليفارد رياض سيتي ضمن مهرجان الغناء بالفصحي، أثار قلقاً حول حالته الصحية. وكنا نشرنا رد صادم من محمد عبده على فكرة غنائه مع محمد رمضان

تفاصيل الفيديو

وظهر الفنان محمد عبده في الفيديو وهو يعاني صعوبة في الحركة، حيث أمسك أحد المنظمين بيده من أجل مساعدته بعد الوصول إلى بروفات حفل مهرجان الغناء بالفحصى. وكنا نشرنا بالفيديو، لحظة بكاء محمد عبده مباشرة على الهواء

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قلقهم إزاء حالة محمد عبده الصحية، متمنين له دوام الصحة واستمرار الظهور في الحفلات والمشاركة فيها.

وبالرجوع إلى حقيقة الأمر، ظهر الفنان محمد عبده في الفيديوهات التي نشرتها بنش مارك جدة للحظات استقبال كلاً من الفنان كاظم الساهر ومحمد عبده ولطفي بوشناق للبروفات في صحة جيدة ويتحرك بسلاسة ووقف لتأدية البروفات على المسرح وبعد الانتهاء منها خرج لركوب سيارته ومغادرة مكان البروفات دون مساعدة من أحد.

يذكر أن هيئة الموسيقى السعودية أعلنت عن انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى والذي يستمر حتي 20 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي بمشاركة 12 فنان وفنانة.

واقرئي المزيد: بعد الضجة التي سببها جواله القديم، محمد عبده يشتري موبايلاً جديدًا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية