بعدما وضعتها في موقف محرج على المسرح، لطيفة ترد على نوال الزغبي

نوال الزغبي ولطيفة

بعدما وضعتها في موقف محرج على المسرح، لطيفة ترد على نوال الزغبي من خلال نشر تغريدة على تويتر شغلت مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

كثيرة هي الأحداث التي حصلت ليلة رأس السنة في حفل “تريو نايت” في الرياض والتي إجتمع به نجوم الغناء العربي والتي تصدرت الترند في الأيام القليلة الماضية خصوصًا الموقف الذي حصل بين نوال ازغبي ولطفية التونسية!

حركة عفوية وغير مقصودة

تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من ليلة رأس السنة جمع بين لطيفة ونوال والذي يُظهر الأخيرة وهي تمنع الأخيرة من الغناء بحيث قامت بنزع المايك منها لتُكمل الغناء بدلًا منها الأمر الذي إعتبره العديد موقف مُحرج وغير لائق فنشر احد رواد مواقع التواصل الفيديو وعلق عليه بالقول: “تصوير من زاوية تانية بتبين انو الحق مو ع لطيفة بالعكس نوال هي اللي قالتلها خليكِ معي، وقت اجت لطيفة لعندها لتغني نزلتلها المايك، الحركة مضحكة وبنفس الوقت فيها شي مقصود لاهانة لطيفة”.

تداركت النجمان الأمر بحيث نشرت نوال الزغبي تغريدة اوضحت من خلالها موقفها، اذ قالت: “لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة.. وفرحت إنو غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب”. من جهتها، اعادت لطيفة نشر التغريدة على حسابها عبر تويتر، وعلقت عليها بالقول: “اكيد يا روحى انتي، انا بموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوة.. احنا بنشبه بعض كثير في العفوية وانا اخذت المايك منك في البروفة.. بحبك يا نونو الغالية”.

ومن هنا، إليك لحظات مضحكة ومحرجة لسقوط الفنانات على المسرح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية