بعد أدائه الإحترافي في الخائن.. مواهب عزام الشبعان الملقب بكنان تتخطى حدود التمثيل

مواهب عزام الشبعان الملقب بكنان في مسلسل الخائن تتخطى حدود التمثيل

مصدر الصورة: حساب انستغرام azzam_alshabaan7@

لفت الشاب عزام الشبعان الأنظار إليه في دور “كنان” ضمن المسلسل الأشهر الخائن، ويبدو أن لعزام مواهب تتخطى حدود التمثيل فما هي أيضًا؟ كما يمكنكِ الإطلاع على الانتقادات الكبيرة التي طالت مسلسل “الخائن”.

ias

من يتابع صفحة عزام الشخصية عبر تطبيق انستغرام، يعلم تمامًا أن هذا الشاب الموهوب يمتلك قدرات صوتية هائلة، فما رأيكِ بمعرفة المزيد عنه؟

دور بطولي

لفت الشاب عزام الشبعان بأدائه الإحترافي في مسلسل “الخائن”، حيث جسد دور كنان، وهو ابن نورا الزين وعماد، كما أنه أخ تيا في العمل.

وتمكن عزام من تجسيد الدور بكل حرفية، حتى أن النقاد أشادوا بموهبته، حيث تفوق على الشخصية الأساسية التركية. ما رأيكِ بالمقارنة بين أبطال مسلسل الخائن بالنسخة العربية والتركية؟

واللافت أن مسلسل الخائن بنسخته المعربة قام بإعطاء مساحة كبيرة لمواهب شابة وواعدة ولفت النظر إليها.

مواهب لم تقتصر على التمثيل

يبدو أن للشاب عزام مواهب عديدة، فإلى جانب تمثيله الإحترافي، يمتلك أيضًا موهبة موسيقية، وصوتًا قويًّا، واللافت أن عزام لا يغنّي اللغة العربية فقط، بل التركية التي يتقنها بشكل جيد، كونه مقيمًا فيها.

والجدير بالذكر أن لهذا الشاب اليافع عدة إصدارات غنائية بلهجات مختلفة، وقناة يوتيوب خاصة، كما أنه يمتلك العديد من المتابعين على صفحته الشخصية عبر تطبيق انستغرام. وفي الختام، يشغل رواد مواقع التواصل السؤال الأبرز: ما هي نهاية مسلسل الخائن؟ وهل ستنطبق أحداثه على النسخة المعرّبة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية