بعد أزمة ميريام وفارس، حرب جديدة تشتعل بين إليسا وزياد برجي

Face, Person, Human

بعد أزمة ميريام وفارس، حرب جديدة تشتعل بين إليسا وزياد برجي وتضج بها مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

ias

يبدو أن شبح المشاكل والخلافات يُخيّم على النجوم والمشاهير في الفترة الأخيرة، فبعد أزمة ميريام فارس وفارس كرم التي إنشغل بها رواد السوشال ميديا في اليومين السابقي، أزمة جديدة أبطالها المُغنية اللبنانية اليساء وزميلها زياد برجي والسبب سرقة أغنية!

اليسا لم تسكت عن حقها

كانت النجمة اللبنانية قد طرحت منذ حوالي يومين كليب لأغنيتها الجديدة بعنوان ” أنا وبس” من ألحان زياد برجي الذي بدوره غناها على طريقته وأطلق عليها إسم “بدي طير” الأمر الذي أثار بلبلة في السوشال ميديا وأثار غضب وإستياء اليسا التي علّقت على الأمر من خلال نشر تغريدة على حسابها الرسمي على تويتير.

طرح زياد برجي هذه الأغنية بعد خلافاته مع الشاعر أحمد ماضي الذي هاجم اليسا بطريقة حاقدة رغم إنتها الخلاف بينهما، ويذكر أن برجي كشف عن تفاصيل خلافه مع إليسا بعد تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته وإعلانها عدم التعامل معه مستقبلا.

وفي هذا الفيديو كليب، ظهرت النجمة اللبنانية نادين الراسي تؤدي دور حبيبته مما أثار غضب الجمهور الذين هاجموا زياد على توقيت عرض الأغنية، نظرًا للحالة النفسية الصعبة التي تمر بها نادين بعد موت شقيقها جورج في حاد سير مؤثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية