بعد إبداعه في شخصية مختار، فيديو يوضح مسيرة محمود نصر السابقة

فيديو يوضح مسيرة محمود نصر السابقة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمود نصر mahmoudnsr@ على انستغرام

نخبركِ اليوم، بعد إبداعه في شخصية مختار، في المسلسل الذي تصدر الترند “ولاد بديعة”، عن فيديو يوضح مسيرة محمود نصر السابقة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن محمود نصر وسامر اسماعيل اجتمعا في عمل مشترك قبل 12 عامًا فكيف كان شكلهما؟

ias

تصدر الممثل السوري محمود نصر محركات البحث، بعد أدائه اللافت في مسلسله الأخير، والشخصية المركبة التي أداها في العمل، لكن يبدو أن لنصر العديد من الأعمال السابقة التي تستحق الإشادة.

أبرز محطات نصر الفنية

تردد فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، بطله الممثل السوري محمود نصر، الذي تصدر محركات البحث بعد أدائه الإحترافي في مسلسل “ولاد بديعة”، حيث جسّد شخصية مختار الدباغ، الذي يعاني من أمراض نفسية، ويسعى للإنتقام من إخوته بسبب إرث والدهم، ويظهر الفيديو أبرز محطات نصر الفنية.

استطاع نصر لفت الأنظار إليه بشدة في الموسم الرمضاني الحالي، حيث اعتبر قسم من الجمهور بأن هذا العمل شكل نقطة تحول في مسيرته الفنية.

ويبدو أن القسم الآخر من المتابعين لم يكن هذا رايهم، حيث اعتبروا أن لنصر العديد من الأعمال المهمة السابقة، التي لم تأخذ حقها كما يجب.

حيث يوضح المقطع المصور، مسيرة نصر التي بدأت منذ عام 2007 ولغاية اليوم، وأبرز أدواره التي شكلت اسمه الحالي، مسلسل عمر، الندم، كريستال.

نصر يبدع في شخصية مختار

استطاع نصر الحصول على إشادات واسعة من الجمهور بعد تجسيده شخصية مختار، حيث تحولت حركاته وتصرفاته إلى ترند في الآونة الأخيرة.

ومن المشاهد اللافتة التي ظهر فيها في العمل، تحديدًا الحلقة التاسعة من مسلسل “ولاد بديعة”، التي كشفت عن الوجه الآخر لشخصية “مختار”، حيث احتفل بطريقة هستيرية باختفاء الدليل الوحيد الذي يثبت إدانته بقتل “بديعة” (امارات رزق)، جرّاء إصابة “أبو الوفا”، الشاهد على الجريمة، بمرض الزهايمر الذي أنساه ما رآه قبل سنوات. وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

واحتفل “مختار” المجبول بالعقد النفسية والمعبّأ بالحقد والماضي الأليم، رقصاً على أنغام أغنية أحمد سعد “وسّع وسّع”، في حانة “سكر”، في محاولة منه لاستفزازها وإغاظتها، حيث صرخ بأعلى صوته “زهايمر”، بينما ينظر بسخرية وازدراء بعيون “سكر”، التي بدا عليها الحنق والغضب.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صفات شخصية محمود نصر تجعله الأكثر جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية