بعد إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان: مشاهير العالم يدعمونها بكلمات مؤثّرة

بعد إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان مشاهير العالم يدعمونها بكلمات مؤثّرة

بعد إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان: مشاهير العالم يدعمونها بكلمات مؤثّرة

نخبركِ اليوم، بعد إعلان أميرة ويلز كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان، كيف تلقت دعم أبرز مشاهير العالم، الذين عبروا عن مساندتهم لها بكلمات مؤثّرة.

ias

تصدر المقطع المصور الذي شاركته كيت، وأعلنت فيه عن حالتها الصحية، محركات البحث ومواقع التواصل، وسط صدمة العالم وحزنهم على الأميرة الشابة، ويأتي هذا المقطع المصور بعد فيديو يُظهر كيت ميدلتون بعد الشائعات الكثيرة ولا ندري مدى صدقه!

دعم من أبرز قادة ومشاهير العالم

عبر رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، بتغريدة حب ودعم لكيت عبر إكس “كل الحب والدعم من البلاد بأسرها لأميرة ويلز في ظل مواصلتها تعافيها”، معبرا عن تمنياته لها بالشفاء التام والعاجل.”.

الملك تشارلز الثالث وجه أيضا رسالة دعم لكيت، حيث أكد المتحدث باسم قصر باكنغهام في بيان للصفحة السادسة، إن الملك فخور بشجاعة كيت ميدلتون وطريقة تحدثها والشكل الذي ظهرت فيه، مؤكدا أن هناك اتصال مستمر من الملك مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية، وأضاف المتحدث أنه والملكة كاميلا سيواصلان تقديم حبهما ودعمهما للعائلة بأكملها خلال هذا الوقت العصيب، والذي يستدعى الدعم والمساندة الكاملة.

من جهته، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن “ننضم أنا وجيل إلى الملايين من حول العالم في دعواتنا بالشفاء التام للأميرة كيت”.

رئيس الوزراء الاسترالي أنتوني ألبانيز  من جهته قال: “إنه وجميع الاستراليين مع أميرة ويلز وعائلتها في أعقاب أنباء تشخيصها بالسرطان”، مضيفا “لقد أظهرت أميرة ويلز شجاعة استثنائية” وعبرعن تمنياته لها بالشفاء التام والعاجل.

وعبر شقيق أميرة ويلز، جيمس ميدلتون، عن دعمه لها في منشور عبر إنستقرام مع صورة لهما في طفولتهما قائلا “على مدار السنوات، تسلقنا معا الكثير من الجبال، وكعائلة، سنتسلق هذا الجبل سويا أيضا”.

أعرب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن تمنياتهما بشفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، عقب إعلانها الصادم أمس (الجمعة) بإصاباتها بمرض السرطان.

وقال دوق ودوقة ساسكس : “نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من فعل ذلك في خصوصية وسلام”.

الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، كانت من أولى النجوم الذين كشفوا عن دعمهم لأميرة ويلز كيت ميدلتون، من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، مصحوبة بصورة للأميرة، وأكدت كاثرين زيتا جونز على كامل الدعم والحب، مؤكدة أن دولة ويلز إحدى دول التاج البريطاني، مع الأميرة، وأن محبيها في العالم أيضا يساندونها في تلك الأزمة فكتبت الممثلة الشهيرة: “ويلز والعالم معك صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز. الحب لك دائما”.

نعنبر إيفانكا ترامب من أوائل المشاهير الذين نشروا تغريداتهم دعمًا لكيت، بعد إعلان إصابتها بالسرطان. وكتبت ترامب على موقع إكس، إنها شعرت بحزن عميق لسماع أخبار الأميرة وأدانت “التكهنات” الأخيرة التي انتشرت حول صحتها وحياتها.

بالإضافة إلى العديد من مشاهير العالم، الذين عبروا عن تضامنهم للأميرة الشابة، ودعواتهم بشفائها العاجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية