بعد تجربتها لـ Caudalie Beauty Elixir ياسمينة تكشف عن أهميّته الجمالية

بعد تجربتها لـ Caudalie Beauty Elixir ياسمينة تكشف عن أهميّته الجمالية

لا شكّ بأنك ككل النساء تبحثين عن أفضل المستحضرات التي تعتني بجمالك لتبقي بشرتك متوهجة جمالاً وإشراقاً وحيويةً بعيداً عن علامات التعب . ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرفك على أهمية مستحضر CaudalieBeauty Elixir بعدما جرّبته وحصلت على نتائج مرضية . وفي المناسبة اكتشفي المزيد عن أحدث مستحضرات من caudalie لإزالة البقع الداكنة

ias

Caudalie Beauty Elixir

إستطعت من خلال هذا المستحضر المميز أن أحصل على فوائد جمالية متعددة تكمن في منحي بشرة مفعمة بالحيوية ومشرقة لطالما حلمت بها ويعود السبب لفوائد هذا المستحضر المصنوع من مكونات مدروسة إذ يحتوي أثمن الزيوت الطبيعية والزهور كزهرة الغريب فروت والبرتقال وبلسم الليمون، بالإضافة الى اكليل الجبل وغيرها من المكونات الطّبيعية التي من شأنها أن تجدد خلايا البشرة وتعيد اليها اللمعان . وأكثر ما دفعني الى استعماله هو أنه خال تماماً من البرابين ومناسب لجميع أنواع البشرة.

من خلاله وفرت ثمن الكثير من المستحضرات لاسيما وأنه متعدد الإستعمالات فقد طبقته كسيروم لبشرتي وككريم مكافح لعلامات التعب ومقلص لحجم المسام الواسعة، وكنت في كل مرة أستعين به صباحاً أشعر بأن وجهي استعاد نشاطه وإشراقه بالرغم من التعب والنوم لساعات قليلة خلال الليل وفي المناسبة تعرفي علىأفضل الحيل التي تحاربيت خلالها الأرق ليلاً

وبالإضافة الى ذلك، أنصحك أيضاً بإضافتة الى كريمك المرطب لتبدو بشرتك أكثر إنتعاشاً وحيوية كما أنه بإمكانك الإستفادة منه لتثبيت ماكياجك.

يُذكر أنه يُنصح به بشكل خاص لبشرة المدخنات إذ يرمم خلاياها الميتة وينشط مظهرها، ولا بدّ أن تتذكري أيضاً أبرز مخاطر التدخين على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية