بعد عرض الوثائقي "بيكهام".. العشيقة ريبيكا لوس تخرج عن صمتها

حياة بيكهام العاطفية وخيانته لزوجته فيكتوريا

حياة بيكهام العاطفية وخيانته لزوجته فيكتوريا

لا يزال الفيلم الوثائقي “بيكهام”، يحتل الصدارة، من حيث الأخبار المنتشرة حوله، خاصًة فيما يتعلق بحياة بيكهام العاطفية وخيانته لزوجته فيكتوريا.

ias

مع تصدر الوثائقي للمشهد، تردد اسم “ريبيكا لوس”، عشيقة بيكهام، مؤخرًا، لتقوم الأخيرة بالخروج عن صمتها، فكيف جاء ردها حول علاقتها العاطفية مع بيكهام؟ كما يمكنكِ الإطلاع بعد إزالة الوشم الذي يحمل إسمه، فيكتوريا بيكهام توضح حقيقة إنفصالها عن زوجها

فيكتوريا تؤكد تعرضها للخيانة

يمتد وثائقي “بيكهام”، الذي بدأ عرضه على منصة نتفلكس، يوم الرابع من أكتوبر، على 4 حلقات متصلة، وتعرض إحدى هذه الحلقات، علاقات بيكهام العاطفية، وخيانته لزوجته، فيكتوريا آدامز، نجمة سبايس غيرلز السابقة.

وحول هذا الخصوص، تؤكد فيكتوريا، أمر تعرضها للخيانة، حيث اعتبرت أن تلك المرحلة تعتبر من أسوء المراحل التي عاشتها مع زوجها، ديفيد بيكهام، وأكثرها صعوبة.

كما تؤكد، باستمرار العيش سويًا، في مدريد اسبانيا، في تلك المرحلة، رغم عدم مساندة بعضهما البعض، وتضيف بقولها: “لا أستطيع أن أصف مدى تأثير خبر خيانته علينا… حتمًا لم أشعر بهذا التعاسة في حياتي على الإطلاق”..

وفي السياق المتصل، إقرئي أيضًا، تدهور العلاقة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة إبنها، فما السبب؟

ريبيكا تتهم بيكهام بالاستغلال

ريبيكا لوس، اسم تم تداوله سابقًا، عند انتشار خبر خيانة بيكهام لزوجته، وتحديدًا عام 2004، حيث قامت لوس بمقابلة أجرتها وقتها، مع سكاي وان، اعتبرت فيها أنه تم استغلالها من قبل بيكهام، حتى أنها لم تستطع التعامل معه على الإطلاق، بعد حدوث الخيانة بينهما، مما عقد الأمور بين الطرفين.

ريبيكا تخرج عن صمتها

على الرغم من عدم ذكر اسم ريبيكا لوس، على الإطلاق، في الوثائقي المعروض مؤخرًا، إلّا أن اسمها بدا متداولًا، من قبل رواد السوشال ميديا، الذين قاموا بانتقادها، وتوجيه اللوم لها، بسبب فعل الخيانة.

الأمر الذي استدعى ردًا من ريبيكا، عبر حسابها الشخصي على انستغرام، اعتبره البعض، خروج الأخيرة عن صمتها، حيث قالت: “شكرًا لكم، أتلقى التعليقات السلبية بأكبر قدر من الفكاهة”..

يمكنكِ الإطلاع أيضًا، ابن فيكتوريا بيكهام يفوق والده وسامةً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية