بعد غياب 6 سنوات، ريهانا تصدر جديدها وتتصدر الترند

ريهانا

بعد غياب 6 سنوات، ريهانا تصدر جديدها وتتصدر الترند عالميا لطرح أحدث أعمالها الغنائية يوم الجمعة 28 أكتوبر وتلاقي تفاعل جماهيري كبير.

ias

وستعود أغنية مغنية في العالم من خلال طرح أغنية تصدر يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري، كجزء من الموسيقى التصويرية لفيلم Black Panther: Wakanda Forever.

جمهورها متشوق لعودتها

وقد أعلن الحساب الرسمي لاستوديوهات Marvel Studios عبر تويتر عن طرح أغنية جديدة لريهاناوذلك من خلال مقطع فيديو تشويقي تضمن إبراز حرف R مع موعد طرح الأغنية المنتظرة.

لاقت هذه التغريدة تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين ا وتصدر الترند عالميًا ومحركات البحث غوغل، بحيث عبر مُحبي ريهانا عن خماسهم وسعادتهم بعودتها وأنهم متشوقيتن لسماع أحدث إصدارتها.

وقد أعلنت ريهانا أنها ستشارك في إحياء عرض نهاية الشوط الأول لبطولة سوبر بول Apple Music Super Bowl Halftime Show المقرر إقامته في 12 فبراير 2023 في غلينديل، أريزونا.

وقد أعلنت ريهانا أنها ستشارك في إحياء عرض نهاية الشوط الأول لبطولة سوبر بول Apple Music Super Bowl Halftime Show المقرر إقامته في 12 فبراير 2023 في غلينديل، أريزونا. وسيكون ظهورها في نهاية الشوط الأول من مباراة Super Bowl 57، أول أداء علني لها منذ أكثر من 5 سنوات، حيث ظهرت ريهانا آخر مرة على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز Grammy عام 2018 لأداء “Wild Thoughts” مع دي جي خالد.

وكانت ريهانا قد رحبت بمولودها الأول في سرية تامة منذ أِهر قليلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية