بعد مرور 34 عامًا: أميرة هانوفر الكسندرا تعيد إطلالة والدتها في أسبوع الهوت كوتور 2024

أميرة هانوفر الكسندرا تعيد إطلالة والدتها في أسبوع الهوت كوتور 2024

مصدر الصورة: حساب miss_nostalgiamc@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أميرة هانوفر الكسندرا التي أعادت إطلالة والدتها في أسبوع الهوت كوتور 2024 خلال تواجدها في باريس، بعد مرور 34 عامًا! كما يمكنكِ الإطلاع على إطلالة مارغوت روبي الكلاسيكية من شانيل ارتدتها سابقًا عارضة أزياء عالمية.

ias

استعارت الأميرة فستان والدتها الأميرة كارولين والتي جاءت من توقيع شانيل، لتتصدر بها مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف جاءت هذه الإطلالة؟

فستان كلاسيكي وأنيق وعصري في الوقت ذاته

أطلت الأميرة الكسندرا، ذات الـ 24 عامًا، أثناء حضورها عرض شانيل للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024 كجزء من أسبوع الموضة في باريس، بفستان أسود أنيق، جاء من توقيع ماركة شانيل

رغم بساطة الفستان، إلّا أنه بدا جذابًا للغاية على الأميرة، حيث تميّز بقصته الكلاسيكية، على هيئة جاكيت طويل للركبة، من اللون الأسود، ياقته العريضة البيضاء أضفت جاذبية كبيرة للفستان، كما أن الجيوب المطرزة بالخيوط البيضاء والأزرار النافرة من اللون الأبيض أيضًا، ميّزت الفستان بطريقة أنيقة.

استكملت الاميرة إطلالتها، بحذاء ذو كعبٍ عالِ من اللون الأسود، مع حقيبة كلاسيكية جاءت أيضًا من ماركة شانيل.

فروقات بسيطة أضفتها الأميرة كارولين في إطلالتها سابقًا

ارتدت الأميرة كارولين، وهي ابنة الراحلة غريس كيلي، هذه الإطلالة لأول مرة عام 1990، في مسابقة الباقة السنوية الدولية، وألكسندرا اتبعت خطى والدتها وشقيقتها شارلوت كاسيراغي.

ويبدو أن الفارق الأبرز بين إطلالتي الأم وابنتها، تكمن في القبعة الساحرة التي وضعتها كارولين، وجاءت من اللونين الأبيض والأسود، مع وردة بيضاء في منتصف القبعة، كما اختارت وضع قفاز على يدها اليسار فقط، جاءت من اللون الأبيض، لتبدو هذه الإكسسوارات مكمّلة بشكل متناسق لإطلالة أميرة في حدث رسمي. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على إطلالة الملكة رانيا وأميراتها سلمى وإيمان في زيارة شابات العقبة التي تميزت بالأناقة الطاغية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية