بعد معاناته مع مرض القلب، وفاة الشقيق الأكبر لأحمد حلمي

بعد معاناته مع مرض القلب وفاة الشقيق الأكبر لأحمد حلمي

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmedhelmy@

توفي صباح اليوم الشقيق الأكبر للفنان المصري أحمد حلمي، خالد حلمي بعد معاناته مع مرض القلب، وإجرائه لعملية القلب المفتوح في السابق. كما فجع العالم العربي بوفاة الأمير الشاب طلال بن عبد العزيز بن بندر وهذا سبب وفاته!

ias

نعى أحمد زكي زوج سالي حلمي شقيقة الفنان أحمد حلمي، الراحل خالد بعد أن وافته المنية بشكل مفاجىء، كما تم تداول بوست قديم لأحمد يعبر فيه عن محبته لشقيقه الأكبر، فكيف جاءت كلمات حلمي؟

موت مفاجئ

توفي صباج اليوم الجمعة، خالد حلمي، الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، الذي نعته أخته سالي عبر صفحتها الشخصية على تطبيق فيسبوك، ببوست كتبت فيه: “أخي خالد حلمي في ذمة الله.. استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة”.

وكشف أحمد زكي زوج سالي، شقيقة أحمد وخالد، لوسائل إعلام محلية مصرية تفاصيل وفاة خالد، موضحًا أن الفقيد كان يعاني من مرض القلب، وقام بإجراء عملية القلب المفتوح في وقت سابق. وفي السياق ذاته، شيّعت مصر الأسبوع المنصرم ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز 73 عاماً.

كما ذكر آخر لحظات الراحل بقوله: “شعر بإرهاق مفاجئ وزاره أحمد بالأمس للاطمئنان عليه، ولكنه لم ينقل للمستشفى لاستقرار حالته، ليفاجأ الجميع بوفاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة”.

الراحل كان “الأخ والصاحب”

عبّر أحمد حلمي في منشور سابق له عن علاقته بشقيقه الراحل قبل وفاته، وجاء فيه: “أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدًا في النضارة، أحلى حاجة يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة”. كما فّجع الوسط الفني بخبر وفاة أشرف عبد الغفور في حادث أليم .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية