بلايك لايفلي، الأكثر أناقة مهما كانت المناسبة!

في كلّ مناسبة لها، تطلّ بلايك لايفلي بإطلالة تخطف الأنظار لما تعكسه هذه الإطلالة من جمال وروعة وذوقٍ رفيع يؤكّد أنّ بلايك لايفلي هي سيرينا فاندرويدسون في حياتها اليوميّة والطبيعيّة.

ias

 

فكما في دورها في مسلسل Gossip Girl الذي يعكس الشابة الفاشينيستا، تبرهن لنا بلايك لايفلي في إطلالاتها اليوميّة أنها بالفعل فاشينيستا وعاشقة للموضة وإطلالاتها الأخيرة خلال ترويجها لفيلمها الجديد Age of Adaline تؤكّد أنّها فاشينيستا يحسب لها حساباً في عالم الموضة حتى أنّها قد تكون النجمة الأكثر أناقة وأكثر من تدرك كيف تختار الأزياء المميّزة لإطلالاتها.

 

    بالصور، اكتشفي اجمل فساتين بلايك لايفلي

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه يعرض لكِ أجمل إطلالات بلايك لايفلي الأخيرة، فماذا ارتدت لايفلي؟

 

1- فستان**زهير مراد**: من أجدد الإطلالات التي اعتمدتها بلايك لايفلي لترويج فيلمها الجديد، الإطلالة التي نسّقتها مع فستانٍ مطبّع بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders هذه القصة الرائجة هذا الموسم والتي تذكرنا بحقبة الستينيات وقد حمل هذا الفستان توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

 

2- إطلالة روكسندا الينسيك: لإطلالة حيويّة، اختارت بلايك لايفلي موضة الأقمشة المطبّعة وموضة الـ Color Blocks وتألقت بفستان بقصّة مستقيمة بطول متوسّط نسّقته مع معطف متوسّط الطول أيضاً من الماركة ذاتها.

 

    بالصور، اليك ابرز النصائح لاطلالة تشبه اطلالة بلايك لايفلي

 

3- إطلالة بالمان: من أجمل إطلالات بلايك لايفلي خلال ترويجها لفيلمها الجديد، إطلالتها بتنورة مقلّمة مع قميص برباط رفيع وحزام عريض على الخصر.

 

4- إطلالة جون غاليانو: لإطلالة ملفتة، تألّقت بلايك لايفلي بموضة الأقمشة المطبّعة إذ مزجت طبعات ونقشات مختلفة مع بعضها البعض من توقيع جون غاليانو واختارت تنورة قصيرة بقصّة مستقيمة مع معطف متوسّط الطول على شكل سترة.

 

5- إطلالة مارك جايكوبز: يبدو أنّ بلايك لايفلي معجبة حالياً بموضة الأقمشة المطبّعة فقد اختارت لإحدى الإطلالات موضة الأقمشة المقطعة أي Plaid إذ ارتدت فستاناً بقصّة الـ A Line بطبقتين من توقيع جايكوبز.

 

   بالصور، اليك اجمل اطلالات بلايك لايفلي خلال الحمل

 

6- إطلالة مونيك لوييه: خلال ترويجها لفيلمها الجديد، تألّقت بلايك لايفلي بفستان أحمر بموضة الـ Feather أي الريش والدانتيل على الصدر من توقيع مونيك لوييه وقد اختارت أيضاً لإطلالة ثانية لوكاً من توقيع لوييه أيضاً ولكن هذه المرّة اعتمدت موضة الأقمشة المنقّطة أي Polka Dots إذ ارتدت Jumpsuit شفافاً مع سترة البلايز الطويلة على شكل التاكسيدو.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية