بلقيس فتحي تتفاعل مع "تريند" المكياج الهندي بإتقان

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

شاركت النجمة بلقيس فتحي في التريند الهندي ولاقت استحسان متابعيها بعد ظهورها في المقاطع المصوّرة بملامح طبيعية وبدون مكياج.

ias

تخلت بلقيس فتحي عن شعرها الطويل واختارت الألوان الترابية ومكياج العيون الدخاني اللافت مع البرق اللمّاع الذي يزيدها جمالاً.

تحدي أشوكا مع النجمات

وفي التفاصيل، شارك عدد من مشاهير العالم العربي ومشاهير السوشيال ميديا في تحدي “أشوكا” الذي انتشر على “تيك توك” بشكل كبير.

يتمثل هذا التحدي بنشر خطوات تطبيق المكياج وإضافة الأكسسوارات للحصول على لوك هندي مميّز. مستوحى من الفيلم الهندي الأيقوني “Asoka” الذي صدر عام 2001، من بطولة شاروخان وكارينا كابور، يشهد هذا الاتجاه إقبالًا كبيرًا من المؤثرات وخبراء التجميل والنجمات اللواتي يتراقصن على وقع أنغام أغنية سان سانانا San Sanana ويعملن لساعات طويلة لتصوير الترند. أثناء الرقص على وتيرة الأنغام، ينتقلن بطريقة ذكية لتحويل مظهرهن تدريجيًّا إلى إطلالة هندية تقليدية جذابة.

بلقيس وتحدي ماكياج أشوكا بإتقان

وحرصت بلقيس فتحي على المشاركة في هذا التحدي بطريقتها الخاصة، وبدت غاية من الجمال، واستحوذت عفويتها إعجاب متابعيها، بأسلوبها الطبيعي خلال تطبيق مراحل التحدي، مرورًا بوضع العدسات اللاصقة باللون الأخضر ورموش اصطناعية كثيفة، مع أحمر شفاه نيود لامع.

وأكملت إطلالتها بأساور ذهبية فاخرة وأكسسوار لافت في الأنف وعلى الشعر مع أقراط وقلادة ضخمة تغطي كامل رقبتها، كما يتطلب التحدي منها، واختارت الملابس الهندية التقليدية باللون الأحمر مع تطريزات ذهبية أنيقة، لتغلق التريند بإطلالة مبهرة وُصفت بأنها من بين الأجمل منذ انطلاق التحدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية