بمستحضر زهيد الثمن تعالج جنيفر أنيستون تجاعيد عيونها

بمستحضر زهيد الثمن تعالج جنيفر أنيستون  تجاعيد عيونها

تُعتبر جنيفر أنيستون  من أشهر الممثلات الجميلات في العالم، فشهرتها لا تتوقف على أعمالها التمثيلية أو شكلها الخارجي، بل هي تتمتع أيضاً بخفة ظل وبجاذبية لا يُقاوم سحرها. بعدما بلغت الـ 48 من عمرها، لا تزال هذه النجمة تتمتع بجمال مفعم بروح الشباب والحيوية، وعلى ما يبدو أنها تختار الأمور البسيطة والطّبيعية للعناية ببشرتها وبتجاعيد عيونها. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على المستحضر الذي تستعين به جنيفر لمحاربة تجاعيد ما تحت عيونها، استوحي طريقتها، ووفري مبالغ طائلة من الأموال.

ias

عادة تبدأ المرأة بالمعاناة من تجاعيد ما تحت عيونها بعدما تتخطى سنّ الثلاثين، حيث تظهر علامات التعب بشكل مفاجئ لاسيما عند هذه المنطقة الحساسة من الوجه، فتخيلي كيف سيكون الوضع مع ممثلة كجنيفر تقضي معظم أوقاتها ما بين السفر والسهر وقلة النوم؟!

تتميز جنيفر أنيستون ببشرة مشرقة ونضرة خالية من التجاعيد بالرّغم من أنها ستلامس الخمسين من عمرها. وكانت هذه النجمة المميزة قد اعترفت في إحدى مقابلاتها أنها من النساء اللواتي يعتنين ببشرتهن لكنها تفضل الإستعانة بالطّرق البسيطة والطّبيعية التي وبحسب تجربتها، قد منحتها نتائج رائعة بعدما التزمت بها كعلاج روتيني على مرّ السنين.

بمستحضر زهيد الثمن تعالج جنيفر أنيستون  تجاعيد عيونها

وبما يخص بشرة تحت عيونها، كشفت جنيفر أنها تكتفي بتطبيق الفازلين يومياً قبل النوم من خلال تدليك بشرة العيون به لدقيقتين وتركه طوال الليل. تعتمد جنيفر هذه الطريقة منذ أكثر من 20 عام، وبرأيها أن هذا العلاج البسيط حافظ على رطوبة بشرتها الحساسة ما منع ظهور التجاعيد المبكرة والخطوط الرّفيعة التي تطال العيون.

يُذكر أن جنيفر أنيستون تُعد من أكثر النجمات اللواتي يحتذى بجمالهن الطّبيعي فهي وبالرّغم من عدم تمتّعها بتكاوين مثالية حافظت على إطلالتها الطّبيعية بعيداً عن عمليات التجميل. وهذا على ما يبدو سرّ تميّز جمالها!

إقرأي المزيد: صور نجمات كبرن في السن ولم يتغير مظهرهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية