طريقة تنسيق بنطلون جينز واسع للمحجبات

طريقة تنسيق بنطلون جينز واسع للمحجبات

سنقدم لك اليوم طريقة تنسيق بنطلون جينز واسع للمحجبات بأسلوبٍ رائع وجذاب وتجلي إطلالتك مواكبة لأحدث الصيحات وتلفتي الأنظار.

ias

سبق وقدمنا لك أجمل تصاميم بنطلون جينز نسائي يتلاءم مع يومياتك، وقد اخترنا اليوم أن نعرفك على طريقة تنسيق بطلون الجينز الواسع للمحجبات بأسلوبٍ عصري.

نصائح لا تهمليها!

لتتمكني من تنسيق الجينز الواسع للمحجبة من الضروري أن تلتزمي بهذه المجموعة من النصائح:

طريقة تنسيق بنطلون جينز واسع
  • يمكنك أن تعتمدي على بنطلونات الجينز الواسعة مع العبايات المفتوحة والمميّزة بتصميمها العصري وهي كانت من الخيارات التي اعتمتدت عليها العديد من مدونات الموضة.
  • يمكنك أن تختاري بنطلون الجينز الواسع بلونه الغامق مع القميص باللون الأبيض الفضفاض الذي يمنحك إطلالة عصرية.
  • لا تستغني عن بنطلون الجينز الممزق القصة الواسعة، و نسقيه مع قميص أسود ناعم وفوقه معطفأسود يزيد من رقي إطلالتك.
  • كذلك، يمكنك الإعتماد على الجينز الواسع في يومياتك لتكون إطلالتك أكثر حيوية ويمكنك تنسيقه مع القميص الواسع بألوان تتناسب مع الموسم وتكون مواكبة لآخر صيحات الموضة.

بنطلون الجينز الواسع القصير

يمكنك كمحجبة أيضًا أن تعتمدي على قصة بنطلون الجينز الواسع القصير، وهو من القطع المواكبة لآخر صيحات الموضة، يتناسب مع إطلالتك الكاجول ويمكنك تنسيقه مع العديد من قطع الأزياء والتصاميم المتوافرة لديك.

فيمكنك اختياره مع البلايزر المطبع والملون الذي يمنحك إطلالة راقية وعصرية، كما يمكنك أن تنسقيه مع العباية المفتوحة وتعتمديها بألوان زاهية تتناسب مع إطلالتك خلال فصل الصيف، وتجعليها أقل زاهية خلال فصل الشتاء وتعتمدي الألوان الهادئة أو الباستيل.

شاهدي أيضًا أروع موديلات بنطلون هاي ويست جينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية