بيتر داندس يبدع مع روبيرتو كافالي في صيف 2016!

انتظرنا ومنذ اليوم الأوّل من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016، عرض أزياء روبيرتو كافالي الذي سيكون من توقيع المصمّم الشاب المبدع، بيتر داندس الذي انضمّ إلى الدار أخيراً والسبب شغفنا بأزياء هذا المصمّم وحشريتنا لاكتشاف كيف ستكون تصاميم روبيرتو كافالي مع داندس.

ias

وها هي مجموعة كافالي لصيف 2016 تقدّم في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو حاملة معها مفهوماً جديداً للدار يقدّمه داندس (تذكري ازياء بيتر داندس لصالح اميليو بوتشي"))، هذا المفهوم الذي ترجمه بيتر داندس أسلوباً جديداً حيويّاً إذ أتت مجموعة كافالي مليئة بالأزياء الحيويّة التي تحاكي المرأة الملفتة والجذابة ولكن التي تبحث عن إطلالة مميّزة وملفتة وفريدة من نوعها.

فبعدما  تعوّدنا أن تكون أزياء كافالي جذابة ومليئة بالأقمشة المطبعة بنقشة النمر، ها هي تصاميم صيف 2016 تأتي لتعكس أقمشة مختلفة ونقشات أخرى.

فأكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، قصّة الأزياء غير المستقيمة لاسيما الفساتين التي أتت قصيرة مع ذيل طويل في الخلف كما الشورتات أو التنانير القصيرة المنسّقة مع القماش الطويل كذيل من الخلف.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة السراويل بأسلوب الليغينغ المطبّع الذي أتى منسّقاً مع الجيليه بأسلوب الدراجة النارية كما لفتتنا موضة الشورت القصير المنسّق مع الحزام العريض والسترة الطويلة إلى جانب موضة الجينزات بقصّة الخصر العالي الذي تمّ تنسيقها مع التوبات الميتاليكيّة.

كما لفتتنا موضة التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau، التي أتت وكأنها عقدة كبيرة والتي تمّ تنسيقها مع السروال المطبّع كما رأينا أيضاً موضة الفساتين الطويلة بالقصّة غير المستقيمة منسّقة مع السترات الرسمية أحياناً أو مع الكنزة الناعمة الفضفاضة أحياناً أخرى.
ومن الفساتين التي برزت أيضاً، الفساتين القصيرة بقصّة الكتف الواحد وقصّة الـ Cut Out على الجانب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية