بيلا حديد بالزيّ الفلسطينيّ التراثيّ ومختلفة عمّا نراها به في عروض الأزياء!

Person, Human, Clothing

مصدر الصورة: حساب بيلا حديد على انستغرام bellahadid@

أطلت بيلا حديد بالزي الفلسطيني التراثي وذلك في المعرض الفلسطينيّ Labour of Love، الذي توجّهت إليه مباشرة بعد خروجها من طائرتها في الدوحة، والذي يسلّط الضوء على عراقة التطريز الفلسطينيّ، وطرق تطوّره خلال الحقبات التاريخيّة المختلفة.

ias

فـ “بيلا” هي من المشاهير العالميين ذي الأصول العربيّة، ولطالما أظهرت حبّها لوطنها الأم فلسطين، ودعمها الشديد لها ولأهلها، ولذا، لا مفاجأة من اعتمادها إطلالة تعكس الموضة الفلسطينية التراثيّة، حتّى ولو لم نعتَد رؤيتها بهذا الستايل.

مختلفة تمامًا عمّا هي عليه على منصّات العروض

ارتدت بيلا حديد لهذه الزيارة، جمبسوت أحمر بقصّة واسعة، نسّقته مع الكوفيّة الفلسطينيّة، ومجوهرات بأشكال تشتهر الفلسطينيات باعتمادها، شملت سوارًا عريضًا وأقراطًا دائريّة وقلادة.

بيلا تشتهر باعتمادها إطلالات في غاية الجرأة خلال عروض أزياء الدور العالميّة، وكذلك خلال حضورها الفعاليات العالمية بحيث تتألّق بملابس تكشف عن مختلف المناطق في جسمها على السجادة الحمراء، ولذا، كانت إطلالتها في المعرض الفلسطينيّ غريبة على المتابعين نوعًا ما.

والجدير ذكره، أنّ بيلا حديد تفتخر بأصولها العربيّة، إذ ظهرت تحضّر ورق العنب برفقة والدها، في بداية هذا العام، وكذلك شقيقتها جيجي التي تتطغى اللمسات العربيّة على ديكور منزلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية