بيونسي ترتدي البرقع وتطلّ بملابس فاضحة في حفلها الغنائي الاستعراضي!

بيونسي بلوكات جذابة وفاضحة في حفلها الغنائي الاستعراضي

لا شكّ أنّ النجمات العالميات يمتلكن الجرأة الكافية لاعتماد اللوكات الفاضحة والمثيرة للجدل وعندما نتكلّم عن النجمات العالميات المثيرات للجدل، بجمالهنّ، ملابسهنّ وجسمهنّ، فلا بدّ من أن تكون بيونسي من بين أبرزهنّ وإطلالاتها الأخيرة خلال حفلها الغنائي الاستعراضيّ برفقة زوجها Jay Z خير دليل على ذلك.

ias
بيونسي باطلالة من LAQUAN SMITH

خلال جولتهما الغنائية العالميّة، أطلّت منذ أيام قليلة، بيونسي برفقة جاي زي على منصّة المسرح وأثارت لوكاتها جدلاً كبيراً وانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعيّ وانهالت التعليقات والسبب الجرأة المبالغة رغم أنّ ملابسها ولوكاتها هذه أتت مميّزة تعكس صيحات الموضة وتؤكّد أنّ بيونسي رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا بامتياز.

بيونسي باطلالة ميتاليكية من بالمان

المفاجأة الأكبر كانت باعتماد بيونسي البرقع وذلك مع إطلالتها التي صمّمت خصيصاً من أجل الحفل والتي حملت توقيع Laquan Smith والتي عكست موضة قماش الشبك Mesh وأكّدت أنّ قطعة الـ Bodysuit موضة رائجة والأكثر اعتماداً لإطلالة جذابة إذ أضافت إليها سترة بلايزر بقماش الشبك أيضاً.

بيونسي بسترة فضفاضة من توم فورد واطلالة اخرى من غوتشي

إلى جانب ذلك، أتت إطلالتها الميتاليكيّة رائعة وهي المفضلة لدينا وقد حملت هذه الإطلالة توقيع علامة بالمان وأتت محتشمة مقارنة باللوكات الأخرى أما ما جعلها ملفتة، إلى جانب القماش الميتاليكيّ، الحذاء طويل الساق.

على ما يبدو إنّ ارتداء الحذاء طويل الساق مع الملابس القصيرة جداً من تنانير وشورتات وفساتين، كفيل لوحده بإضفاء لمسة جذابة وهذا ما أكّده حذاء غوتشي بنقشة المونوغرام الذي اعتمدته مع شورت الدنيم القصير جداً مع سترة غوتشي المونوغرام وبأسلوب البومبر.

أيضاً، أطلّت بيونسي بلوكٍ آخر عكس موضة السترة الرياضيّة واختارت سترة من توم فورد فضفاضة وواسعة بنقشة النمر على الأكمام.

بيونسي ترتدي زيا من جيفنشي

ومن الإطلالات الجذابة الأخرى ولكن الأنيقة تلك التي حملت توقيع جيفنشي والتي أتت عبارة عن قطعة Body Suit مع تنورة بطبقات من التول.

بيونسي ترتدي فستانا مطرزا ومشلحا من داندس

أخيراً، نختتم إطلالات بيونسي مع تلك الموقّعة من بيتر داندس والتي أتت عبارة عن فستانٍ قصير مطرّز بالأحجار مع مشلحٍ بنفسجيّ بأكمامٍ ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية