تأثير القمر على الابراج وعلاقاتهم بالآخرين

تأثير القمر على الابراج

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن تأثير القمر على الابراج وعلاقاتهم بالآخرين بحسب علم الفلك وعلم الأبراج، خصوصًا أنه يمكن أن ينعكس على تصرفاتهم، علمًا أنه من الضروري أن تعرفي الابراج بالرموز لتكتشفي خفايا شخصية كل منها.

ias

تؤثر الأبراج بصورة مباشرة على الشخصية والسلوك والطباع، وهو يرتبط جزئياً بموقع القمر لحظة ولادة الشخص ينعكس على بعض الأبراج وكيف يؤثر ذلك على علاقاتهم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

يشكل القمر نقطة مهمة في تحديد الشخصية القوية لمولودة برج الحمل والشجاعة وتتمتع بطبيعة قيادية وعاطفية وتميل إلى تكوين علاقات حميمة وقوية بالمحيطين بها.

صفات شخصية البرج
مصدر الصورة موقع Freepik

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

يمنح القمر مولودة برج الثور حياةً مستقرة وثابتة، تبحث مولودة برج الثور على العلاقات العائلية والاجتماعية وتعمل جاهدة للحفاظ على التوازن في حياتها العاطفية.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

تمتلك مولودة هذا البرج القدرة على التواصل والتفاهم مع الآخرين، تتعامل بعقلانبة مع الأمور وتستطيع إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجهها.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

يعزز القمر في برج السرطان ثقة مولودته بنفسها، بالإضافة إلى إحساسها الكبير بالمسؤولية تجاه عائلتها والحنان الذي تتعامل بها معهم وتميل إلى تكوين علاقات مستقرة وطويلة الأمد.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

يساعد القمر في برج الأسد على جعل مولودته تتمتع بالثقة والجاذبية، حيث تمتلك شخصية قوية ومشرقة وتجذب من حولها بقدرتها على اثبات حضورها في مختلف المجالات.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يعزز القمر في برج العذراء شخصيتها الدقيقة والمنضبطة وتميل إلى الإهتمام بالتفاصيل وتقدم الدعم العاطفي للمحاطين بها.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

تتميز مولودة برج الميزان بقدرتها على تحقيق التوازن والعدل في حياتها، تسعى دائمًا إلى إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجهها وتتجنب الصراعات.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

تتميز مولودة برج العقرب بعواطفها العميقة وشغفها بكل الامور التي تقوم بها، تعرف كيف تتصرف في الوقت المناسب لتتمكن من تحقيق أهدافها.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

تتمتع مولودة برج القوس بروح المغامرة والحماس وتسعى دائمًا إلى استكشاف العالم حولها وتبحث عن مغامرات جديدة تمكنّها من تكوين العديد من الصداقات.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

تمتلك مولودة برج الجدي شخصية شجاعة، وتتفانى في تحقيق أهدافها وبناء علاقات قوية تستمر على المدى الطويل.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

تتميز مولودة برج الدلو بقدراتها الإبداعية والإبتكار في مختلف المجالات التي تخوضها، تستطيع أن تتعاون مع الآخرين بغية تحقيق الأهداف.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

تمتلك مولودة برج الحوت شخصية حساسة وتتعاطف بشكلٍ كبير مع الآخرين ومشاكلهم وتحاول مساعدتهم باستمرار، وتميل إلى تقديم الدعم العاطفي لهم.

يلعب القمر يلعب دورًا مهمًا في تحديد السمات العاطفية والنفسية لأفراد الأبراج، وندعوك للاطلاع على جدول الابراج بالتاريخ وصفات شخصية كل برج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية