تألقي بأجمل التصاميم في رمضان

موديلات فساتين رمضانية

موديلات فساتين رمضانية

كثيرة هي العزائم خلال شهر رمضان المبارك وإن كنت تبحثين عن موديلات فساتين رمضانية مميزة، أحضرنا لك العديد من الخيارات التي ستتلاءم مع إطلالاتك في هذا الشهر.

ias

كثيرة هي التصاميم من بينها الفساتين التي تمنحك إطلالة تعكس جمالك بطريقة غير مبالغ بها، اختاري لك منها أنسب التصاميم والألوان مثل أجمل تصاميم عبايات بحرينية تتناسب مع رمضان وغيرها من الموديلات التي سأحدّثك عنها تباعًا!

فساتين مميزة!

في شهر رمضان، إذا كنت ستلبّي أي افطار في رمضان أو سحور، ما عليك سوى أن تواكبي الموضة أو تختاري ما يليق بك منها، ركزي خلال اختيارك ملابس رمضان على الألوان الزاهية، بعيدا عن الألوان الداكنة التي لا تعطيك الإشراقة الجميلة خاصة خلال رمضان!

تميزي في رمضان باطلالة جذابة!
تميزي في رمضان بإطلالة جذابة!

في رمضان من الأفضل لك أن ترتدي ملابس محتمشة تتناسب مع الأجواء الروحية ومن بينها الفساتين الطويلة التي يقع عليها اختيار الكثيرات منا، ولاطلالة أكثر جاذبية يمكنك اختيار الفساتين الناعمة المطبعة بالورد مثلا ومحددة الخصر مع اكسسوار بارز لتلفتي الانظار إليك أو فستان ميدي مع أكمام واسعة مصممة بخصر من المطاط ومطبعة بالزهور الملونة لخيار ربيعي مبهر!

العباية الأنيقة!

تمتعي بإطلالة أنيقة وفخمة خلال الشهر الفضيل، واختاري العباية التي تتميز بالتطريز الراقي الذي يجعل مظهرك يبدو أكثر جمالاً وسحراً ولا تنسي أن تتألقي بها بكل ثقة، فهي تعكس قوتك لذلك استمتعي بتنسيقها مع أزيائك بأسلوبك الخاص!

يمكنك الاعتماد على العباية الملونة أو العباية السوداء الأنيقة التي تمنحك مظهرًا هادئًا وجذابًا، مع التصميم العصري والناعم، والقصة المفتوحة من الأمام التي تضفي سحرًا على مظهرك في الشهر الفضيل، اضيفي حقيبة صغيرة و حذاء ناعم، واعتمدي احدث موضة عبايات سوداء لتختاري الاجمل منها، من القماش الفخم المزخرفة بالورود وإكسسوارات فخمة واجعلي إطلالتك محط أنظار من حولك !

تجهزي وكوني مميزة في كل مناسباتك الرمضانية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية