تاتو النجمات ما بين الموضة والحكايات المخفية

تاتو النجمات بين الموضة والقصص المخفية

مصدر الصورة: حساب انستغرام rahmariadh@

أصبح التاتو عند النجمات العربيات من صيحات الموضة، على عكس السابق، حيث كان من النادر رؤية التاتو الظاهر عند الأغلبية منهن.

ias

ويبدو أن تاتو بعض النجمات له قصصًا واقعية تعبّر عن حالهن، وليس مجرد وشم لتزيين الجسم، بل قصة مشوّقة نود أن نعلمها، وهو ما لاحظناه أيضًا كأسرار غير متوقّعة عن الوشوم العربية الموجودة على أجسام نجمات عالميات.

رحمة رياض تجسّد فكرة معينة

تعتبر النجمة رحمة رياض، من النجمات اللواتي يعشقن رسم التاتو على أجسامهن، فهي تحرص في أغلب صورها، على إظهار ذاك الموجود على يدها اليمنى، المتمثل برسم هلال وخط سفلي طويل على كامل اليد، لكن رحمة أثارت الجدل مؤخرًا بظهور تاتو آخر على يدها اليسار، كتب عليه “999”.

لكنها أوضحت خلال مقابلة أجرتها مع برنامج كلام نواعم، بأن معنى هذا الوشم هو: “مرحلة جديدة أو فصل جديد”. ويمكنكِ أيضًا الإطلاع على كامل المقابلة تحت عنوان: رحمة رياض تشرح معنى التاتو الخاص بها

وردة كاريس بشار ظاهرة دومًا

يبدو أن النجمة كاريس بشار، حرصت في الفترة الأخيرة، على إظهار التاتو المرسوم على كتفها اليسرى، وهو عبارة عن وردة ناعمة مع الغصن.

كاريس وفي آخر اطلالاتها، المتمثلة في مهرجان الموريكس دور، وأيضًا في مهرجان الفضائيات العربية، حاولت ارتداء فساتين مكشوفة لإظهار التاتو بطريقة لافتة.

منة شلبي تعشق الوشوم

يبدو أن النجمة المصرية، منة شلبي، تعشق الوشوم، والدليل هو رؤية العديد منها على مختلف أنحاء جسمها.

وأكثر وشومها كان إثارًة للجدل، الذي جاء بعبارة “حرية” أسفل الرقبة، والمطبوع باللونين الأحمر والأسود، فما القصة الحقيقية وراء هذا الوشم؟

دينا الشربيني حفرت اسم والدتها

على ذراعها اليمنى، قررت النجمة دينا الشربيني، حفر اسم والدتها بالتاتو، فجاء هذا الوشم بعبارة “ليلى”. الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، لشدة جمال هذا التاتو، واحترامًا للنجمة التي قررت تقدير والدتها على طريقتها الخاصة.

هيفاء وهبي تتصدى لعين الحاسود

النجمة هيفاء وهبي، لها طريقتها الخاصة في التعبير عن مكنوناتها، ولصد أعين الحاسدين.

وقد رسمت وهبي تاتو ظاهر وكبير على كتفها اليمين، متمثلًّا بعين دامعة، ويعتبر هذا الوشم من اكثر الوشوم المثيرة للجدل بين النجمات لغاية اليوم، خاصًة وأن هيفاء وهبي تمتلك معلومات مثيرة للإهتمام دومًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية