تامر حسني يقتحم المسرح مع أولاده بسيارة فارهة

تامر حسني يقتحم المسرح مع أولاده بسيارة فارهة

مصدر الصورة: حساب تامر “tamerhosny” على إنستغرام

إقتحم الفنان المصري تامر حسني مع أولاده المسرح بسيارته الفارهة وهذا خلال الحفل الذي أحياه مساء الجمعة في القاهرة والذي حمل عنوان ” مهرجان تامر حسني للمدارس.

ias

وقد نظم تامر الذي تغير بعد عمليات التجميل هذا الحفل بمشاركة 50 مدرسة على مستوى الجمهورية، إهداءً منه لتلاميذ وأساتذة مدارس مصر.

لفتة مميزة جدًا!

وقد إنتشر على السوشال ميديا الكثير من مقاطع الفيديو التي وثقت أجواء الحفل، وكان أكثر ما لفت الجمهور هي الطريقة التي دخل بها الى المسرح بحيث صعد على المسرح بسيارته الفخمة برفقة اولاده وسط حماس وتصفيق الطلاب الحاضرين.

ونشر الفنان المصري مقتطفات من الحفل على حسابه وعلّق :” عارف ان تكاليف حفلاتي بشكل و حجم المسرح و جميع المؤثرات البصريه الخاصه بشغلي ميقدرش عليها كتير من المدارس فقررت اعمل مهرجان كل سنه و فيه اقوى التجهيزات العالميه ، يوم بجمع فيه ٥٠ مدرسه زي النهارده و نحتفل معاهم و سميناه مهرجان تامرحسني للمدارس و المهرجان ده اهداء مني لكل تلاميذ و اساتذة و مدارس مصر العظيمه في يوم التخرج.

وإختتم حديثه :” شكراً للنجم ماجد المصري و ابنه المطرب الصاعد آدم المصري و المطربه الصاعده دانيا الحريري و النجمه رانيا منصور و ابنتها نجمة المستقبل توانا و الفنانه الصاعده ساره هيثم و الطفل الجميل آسر احمد و الاستاذه أمايا و اصدقائها اللي عملولي remix هاااايل ،،، الحفله عملها وحوش المسرح العربي اللي فخور انهم من فريقي و ليهم عندي بوست مخصوص على مجهودهم الخارق اللي حصل النهارده شكراً لكل الجمهور الكريم و ان شاء الله نتقابل السنه الجايه 🤲💪❤️ 2

ومن هنا، شاهدي كيف إحتفل تامر مع بسمة بوسيل بعد نجاح أول أغنية لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية