تجربتي مع تقطيع الالياف لعلاج الندب

تجربتي مع تقطيع الالياف

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن تجربتي مع تقطيع الالياف لعلاج الندب والتخلص من الشوائب التي يمكن أن تفسد مظهرك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، علمًا أن هناك طرق مختلفة لعلاج الندب في الوجه.

ias

عندما يتعرض الجلد للإصابة بالندبات، التي يمكن أن تسبب لك ببعض الانزعاج والإحراج، من هنا أهمية الاعتماد على تقطيع الألياف لنتيجة مثالية.

ما هي تقنية تقطيع الألياف؟

تعدّ تقنية تقطيع الألياف عملية طبية تستخدم إبر صغيرة لخلق ثقوب دقيقة في الجلد، التي تحفز عملية إعادة بناء الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين على البشرة، ما يساعدك على تحسين ملمس الجلد ومظهره.

طريقة علاج الندب
مصدر الصورة موقع Freepik

ماذا عن تجربتي؟

بدأت تجربتي بعد أن استشرت طبيبي الجلد بشأن الخيارات المتاحة لعلاج الندب الناتجة عن حب الشباب، بعد استعراض العديد من الخيارات، قررنا الاعتماد علة تقنية تقطيع الألياف التي تتناسب مع حالتي، علمًا أنه يمكنك التعرف على فوائد كرم تفتيح البشرة.

مراحل الجلسة

بدأت الجلسة بتطهير البشرة وتطهيرها لتجنب الشعور بأي ألم، وبعدها بدأت الطبيب باستعمال جهاز القطع الدقيق لإنشاء ثقوب صغيرة في الجلد حول الندب. شعرت ببعض الألم إلا أنه كان في نفس اللحظة وتلاشى بعدها.

لاحظت بعد الجلسة بتحسس واحمرار في منطقة العلاج لبضعة أيام، لكن هذه العوارض تلاشت تدريجيًا خلال الأسبوع الأول، ومع مرور الوقت لاحظت تحسنًا ملحوظًا في ملمس الجلد واختفاء الندب وقد أصبحت أقل وضوحًا بشكلٍ وملحوظ.

إذًا، هذه تفاصيل تجربتي مع عملية تقطيع الألياف لعلاج الندب، واطلعي أيضًا على طريقة استعمال ليزر فراكشنال للندبات والتخلص من آثارها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية