تداول صورة نادرة للأميرة ريما بنت بندر في عمر 8 سنوات

Face, Person, Human

مصدر الصورة: حساب SPAregions@

تداولت عدد من الشبكات الإخبارية صورة نادرة للأميرة والسفيرة ريما بنت بندر في عمر 8 سنوات، وهي برفقه والدها الأمير بندر بن سلطان.

ias

بصورة باللون الأبيض والأسود ظهرت ملامح الأميرة والسفيرة السعودية ريما بنت بندر بوضوح وهي مبتسمة في صورة عائلية تجمعها بوالدها وإخوتها، ولك أن تتذكري نيل الاميرة ريما بنت بندر الدكتوراة الفخرية من جامعة ماري مونت الامريكية.

تاريخ الصورة النادرة

أكدت المواقع الإخبارية أن الصورة يعود تاريخها إلى عام 1983م، وهو ذات العام الذي تم تعيين الأمير بندر بن سلطان سفيرًا للمملكة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأظهرت الصورة جمال وبراءة الأميرة ريما بنت بندر في عمر الـ8 سنوات، مرتدية فستان باللون الأبيض برفقه والدها وإخوتها في منزلهم في ماكلين، بولاية فيرجينيا الأمريكية.

بالحديث عن المفارقات بين الأمس واليوم يجدر بنا الذكر أن سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر لا زالت تتألق بإطلالتها وبدورها المحوري على الدوام، وخصوصًا بظهورها الأخير في استقبال الرئيس بايدن في جدة، ومرفقتها له في قمة جدة للأمن والتنمية.

بهذا تكون الأميرة والسفيرة ريما بنت بندر أول سيدة سعودية تشارك في استقبال ضيوف الدولة الرسميين، وأخيرًا تذكري أنها تُعد واحدة من الشخصيات السعودية البارزة التي دعمت الرياضة النسائية في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية