تدهور حالة زينة مكي الصحية

تدهور حالة زينة مكي الصحية

مصدر الصورة: حساب انستغرام zeinahmakki@

تدهور حالة زينة مكي الصحية، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والترند خلال الساعات القليلة الماضية وأثار موجة من القلق عند متابعيها.

ias

اذ كشفت الفنانة اللبنانية زينة مكي عن تعرضها لأزمة صحية وانتكاسة مفاجئة خلال تواجدها في دبي، وذلك على خلفية الأزمة التي تعاني منها منذ الطفولة في عمودها الفقري وخضوعها لعملية جراحية. وتذكري زينة مكي تنسخ إطلالة نادين نجيم، فهل تفوقت عليها؟

تفاصيل المرض

وأوضحت زينة مكي أنها تواجدت في دبي من أجل المشاركة في حملة توعوية من أجل الصحة العامة إلا أنها تعرضت لأزمة معلقة عليها: “ظهري الحديدي مكسور”، في إشارة للشرائح الحديدية الموجودة في ظهرها. وتذكري ايضا زينة مكّي تنشر صورة من زفافها وفستانها يثير الجدل!

وتحدثت زينة مكي عن تفاصيل الأزمة التي تعاني منها، مشيرة إلى أنها قررت المشاركة في فيلم قصير لمن يعانون من حالات صحية ويتألمون في صمت مثلها إلا أنها اضطرت لتوقيف العمل عليه.

وتابعت: “في اليوم الأول من شهر أكتوبر ٢٠٢٣، قُمت بإخراج فيلم قصير، كنتُ أريد أن أهديه إلى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت، الذين يعانون من أوجاع وحالات صحية، كان بدّي أعطي شويّة أمل للكثير من الناس، عشان هيك بحب شغلي”.

وأشارت إلى أنها مع أحداث غزة زادت معاناتها بجانب أزمتها الصحية، قائلة: “لأنني قادرة على التعبير من خلال الكتابة والتصوير والرقص حتى، كنتُ أريد أن أهديه تحديداً إلى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري أو اضطروا (مثلي) إلى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ و براغٍ من حديد، ثم انكسر قلبي في السابع من أكتوبر، وضَل عم ينكسر حتى اليوم”.

وأكدت أنها فضلت عدم الحديث عن أزمتها الصحية وما تعاني منه بسبب شعورها بصغر الأزمة مقارنة بما يحدث في غزة قائلة: “شعرتُ بسخافة حالتي ووجعي أمام ما يحصل، أمام المجازر والموت والأشلاء ، فتوقّفت عن نشر فيلمي، كان من المُفترض أن أنشره في الخامس عشر من شهر أكتوبر، وشاءت الصدف أن أكون في هذا اليوم متواجدة في دبي، عم صّور حملة توعوية، عن الصحة”.

وكشفت زينة مكي في النهاية عن إصابتها بكسر في العمود الفقري بعد سنوات من العملية الجراحية التي خضعت لها من أجل تصحيح الانحناء الذي عانت منه من قبل، قائلة: “المهم، فيلمي اسمه انحنى دون أن ينكسر.. في الخامس عشر من أكتوبر، اكتشفت أن ظهري الحديديّ مكسور”.

واقرئي مشاهير تزوجوا خلال فترة جائحة كورونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية