تزوّجته من دون حب، ولكن ما حصل غيّر الموازين!

تزوجت رجلا من دون حب ولكن ما حصل غير الموازين

نخبرك عن امرأة تزوجت رجلا من دون حب ولكن ما حصل غير الموازين. فقد أجبرها والدها على الزواج به لأنّه كان متأكّدًا من أنّها ستكون سعيدة معه، ولكنها لم ترضَ بذلك، إذ تسمع أنّ حياة من تتزوّج رجلًا من دون حبّ تكون كارثية. ولكن، هي اليوم مغرمة به ويعيشان بسعادة، وتخبرنا قصصًا عاطفية مضحكة.

ias

بدأت القصة عندما وصلت دانة من عملها في يوم من الأيام، لتتفاجأ برجل دعاه والدها ليتناول العشاء معهم. وبعد مغادرته، صارحها والدها بأنّه ابن صديق له عزيز جدًا على قلبه، وسيأتي مع أهله بعد أسبوعين لتتمّ الخطوبة، على أن يتزوجا بعد أشهر.

تزوجت رجلا من دون حب ولكن ما حصل غير الموازين
لم تقبل ليندا الزواج من الرجل الذي اختاره والدها

دانة رفضت الأمر، وطلبت من والدها أن لا يأخذ هذا القرار عنها، أو على الأقل أن يتيح لها الفرصة لتتعرّف عليه، فهي ترفض فكرة الزواج من رجل لا تحبه، وبرأيها السعادة في الحياة الزوجية لا تكون من دون حبّ، ولكنه لم يسمح لها بذلك، وأجبرها فعلًا على الزواج به.

تزوجت رجلا من دون حب ولكن ما حصل غير الموازين
لم يكن حفل عرس ليندا أهم يوم في حياتها كما تمنّت!

لم تبتسم دانة في يوم عرسها ولا حتّى لثانية ولم ترقص وتمنّت لو أنها ماتت قبل أن يأتِ هذا اليوم. وفي ليلة الزواج الأولى، طلبت من زوجها أن ينام كلّ منهما بغرفة، ومنذ تلك اللحظة تفاجأت بكلّ ما يقوم به. فقد كان ردّه لطلبها هذا، "أحترم رأيك سأراك في الصباح".

في صباح اليوم التالي كانت المفاجأة. استيقظت لتجد في غرفة المعيشة بتلات أزهار منثورة على الأرض، وفطورًا شهيًا جاهزًا حضّره لها بنفسه، فابتسمت غير إراديًا، وجلسا سويًا على المائدة حيث تبادلا الأحاديث والضحكات.

تزوجت رجلا من دون حب ولكن ما حصل غير الموازين
ما أجمل أن تستيقظي لتجدي فطورًا رومانسيًا بانتظارك!

يومًا بعد يوم، بدأت دانة تكتشف أنّ زوجها، أمين، هو رجل حنون جدًا، وخلوق، ويقوم بالكثير من الأمور لإسعادها، وبدأت تقع بحبّه أكثر فأكثر مع مرور الأيام، وبدأت ترسل له رسائل يتمنى الرجل أن ترسلها المرأة له، عندما يكون في عمله.

برأيها، تزوّجت رجل الأحلام. فكيف لن تقع بحبه وهو يعرف تمامًا كيف يعامل المرأة لتكون سعيدة؟ يساعدها بالأعمال المنزلية، يفاجئها أحيانًا بهدايا جميلة، يحترمها جدًا، لا يتّخذ أي قرار متعلّق بحياتهما من دون استشارتها، يذهب معها للتسوّق، يغازلها كلّما ارتدت ملابسها للخروج.

تزوجت رجلا من دون حب ولكن ما حصل غير الموازين
نهاية سعيدة!

> أخيرًا، وبعد أشهر، نطقت بكلمة "أحبك"!

إذًا، لم تكن حياتها تعيسة كما توقّعت، بل إنّها شكرت والدها على اختياره لها زوجًا فيه كلّ المواصفات التي تريدها المرأة في الرجل، واعتذرت منه على المشاكل الكثيرة التي افتعلتها معه عندما أجبرها على الزواج به، حتّى أنها اعتذرت من زوجها على كونها زوجة حقودة في الأسابيع الأولى لحياتهما الزوجية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية