تسريب تفاصيل نهاية مسلسل عشرين عشرين

تسريب تفاصيل نهاية مسلسل عشرين عشرين

مصدر الصورة حساب 2020.series.official على انستغرام

تسريب تفاصيل نهاية مسلسل عشرين عشرين هو ما ستعرضه لك ياسمينة في هذا المقال لكي تكتشفي أحداث الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل واذا كان توقعاتك في مكانها، وذلك بعدما إحتل مسلسل 2020 المراكز الأولى من أفضل مسلسلات رمضان 2021.

ias

ينتظر الجميع معرفة أحدث الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل بفارغ الصبر وبشوق كبير ليكتشفون ان كانت النهاية مؤلمة لصافي والنقيب سما ! وكما هي العادة، يبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتسريب مقاطع فيديو وأخبار عن أحداث ومجريات الحلقة الأخيرة من هذا الملسلسل البوليسي والرومانسي الذي حقق نجاح هائل وكبير في هذا العام!

نهاية مسلسل عشرين عشرين وهذا هو مصير البطل

هو يوم واحد ويطوي المسلسل الرمضاني 2020 حلقاته الاخيرة التي أصبح الجميع على علم ودراية بأحداثها بسبب مقاطع الفيديو والأخبار التي يتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي. فبحسب التسريبات، سيموت صافي الذي يقود عصابة تجارة المخدرات بعد أن يقتل نفسه عقب عملية التبادل التي حاول القيام بها من خلال تسليم النقيب سما الى شعبة المعلومات مقابل الإفراج عن المعتقلين الخاصين به.

فبعدما كان مشهد موت والدة صافي من أقوى مشاهد مسلسلات رمضان 2021، قد يكون مشهد موت صافي في نهاية الحلقة مؤثر ومشوق جداً وهذا لأنه سيقتل نفسه بعد أن هدد النقيب سما بحزام نافس يتبين أنه غير حقيقي.

هل من جزء ثان؟

اللافت في تسريبات الحلقة الأخيرة الجملة التي أوردت أن الصراع مستمر بين الخارجين عن القانون والمسؤولين والمصرين على تنفيذه والى اللقاء في الموسم الثاني. فهذه الجملة هي كافية لفتح أبواب لإنتاج حزء ثاني من هذا المسلسل الذي فاق جميع التوقعات وحقق نجاحات طالت جميع العالم العربي. ومن المُتوقع أن في الجزء الثاني قد يتناول هذا المسلسل قضية اخرى سيتم معالجتها ولكن مع غياب للممثل قصي خولي الذي سيتوفى في الجزء الأول.

ولكن قد يقوم المخرج فيليب أسمر بقلب جميع التوقعات كما فعل في مسلسل الهيبة الجزء الثاني الذي أكد الجميع أن هناك العديد من أوجه الشبه التي تربط مسلسل 2020 بالهيبة. فهل سيرجع بالزمن كما فعل بالهيبة أم سيكمل على أحداث الجزء الأول؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية