استوحي إطلالتك من تسريحات شعر 2016 انستقرام

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات شعر 2016 انستقرام بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة.

ias

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر 2016 انستقرام بالصور

إليك للمناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المتشابكة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

اجدد تسريحات شعر 2016 انستقرام

لتحصلي على لوك ملفت، اعتمدي تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة رائجة في العام 2016 وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة شعر عصرية

تسريحات شعر 2016 انستقرام

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميز بأكسسوار الشعر الناعم الذي يأخذ شكل التاج.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات شعر 2016 انستقرام

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الناعمة مع الرفعة المنخفضة والخصلات المتشابكة بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت المزيّن بالأزهار ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى تسريحات شعر 2016 انستقرام

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تعتبر رائجة في العام 2016. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات شعر 2016 انستقرام

اختاري تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والخصلات القصيرة المنسدلة من الأمام ما يضمن لك ستايلاً مميزاً. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية