تصاميم أحذية صيفية تحتل الصدارة في إطلالات أجمل البلوغرز

Person, Human, Clothing

مصدر الصورة: ححساب انستغرام stylemesausan@

نخبرك اليوم عن تصاميم احذية صيفية لفتتنا في اطلالات البلوغرز اللواتي نستوحي منهنّ في كل موسم أجمل الأفكار لتنسيق الملابس والأكسسوارات التي تجعل لوكات النجمات أكثر روعة وتميّزًا.

ias

عندما تنتعلين حذاء بتصميم مميّز، تكونين قادرة على إبعاد الملل عن إطلالتكِ ومنحها نكهات جديدة حتّى ولو كانت ملابسكِ بتصاميم بسيطة جدًا. فبعد جولة قمنا بها على صور نجمات انستغرام، لفتتنا أحذية انتعلنها، لا بدّ على كل مواكبة للموضة امتلاكها هذا الصيف.

حذاء البلاتفوم

هذا الحذاء هو من الأكسسوارات التي رأيناها في أسابيع الموضة العالميّة، إذ رافق الكثير من الإطلالات في المجموعات، وسرعان ما تبنّته الفاشينيستاز ليكون أكسسوارًا يضفي عليهنّ لمسات مميّزة وبعيدة عن المألوف هذا الصيف.

حذاء الميول بالرأس المدبّب

هو مثاليّ لعاشقة الإطلالات الأنثويّة والأنيقة، ونجمات السوشيل ميديا ينسّقنه مع مختلف الملابس، وبما يمنح كلّ منهنّ الإطلالة التي تعكس ستايلها.

تصاميم احذية لفصل الصيف
مصدر الصورة: حساب انستغرام rimazahran@

صندل البلاتفورم

يتربّع هذا الحذاء على قائمة الصيحات الرائجة هذا الموسم، وهو يُضفي على كل من تنسّقه مع ملابسه لمسات فريدة، ويعكس ذوقها الجريء وعدم خوفها من كسر القيود.

تصاميم الاحذية للصيف
مصدر الصورة: حساب انستغرام maram.zbaeda@

البلوغرز ينسّقن صندل البلاتفورم مع أجمل إطلالاتهنّ، ويخترنهنّ بألوان مشرقة للمسات لأكثر جرأة.

الصندل المسطّح

هو أفضل خيار لإطلالة مريحة وعصريّة، ويمكن انتعاله للذهاب إلى الشاطئ، أو خلال السفر، أو خلال التسوّق، أو للقاء الصديقات…

الحذاء الشفاف

منذ العام الماضي، لقي هذا الحذاء إقبالًا كبيرًا من النجمات، نظرًا لفكرته المميزة التي تجعله يتناسب مع مختلف ألوان الملابس، وهذا الصيف، نراه أيضًا يرافق إطلالت الفاشينيستاز.

الصندل بالكعب العالي

خيار مثالي ويشقّ طريقه أيضًا من السنوات السابقة ليثبت روعته هذا الصيف، فهو مثاليّ سواء لفساتين السهرة، أو للملابس التي من شأنها أن تمنحكِ إطلالة أنيقة في مختلف الأوقات.

لقد أصبح من أهم القطع في خزانات النجمات، وهنّ يمتلكنه بمختلف الألوان والتصاميم، وهو أيضًا من صيحات الموضة المفضّلة لدى المحجّبات، وتحديدًا من يحرصن على التمتّع بإطلالات عصريّة وأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية