5 تصاميم حقائب لن تقاومي عدم اختيارها لشدة روعتها

تصاميم حقائب لن تقاومي عدم اختيارها لشدة روعتها

حقيبة من تصميم Purification Garcia

نعرض لك تصاميم حقائب لن تقاومي عدم اختيارها لشدة روعتها، إذ قدّمتها دور الأزياء العالمية بأشكال فريدة وبألوان لافتة، ومنها مزينة بتفاصيل تضفي عليك الكثير من التميّز، وهي تعكس صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

ias

إذا كنت مواكبة للموضة، فأنت بالطبع تحرصين على تسوّق الحقائب الأكثر رواجًا، وفي ما يلي، سنطلعك على الأكثر روعة من بينها، لتسرعي إلى تسوّق ما يتناسب مع ستايلك منها.

حقائب الرافية

حقائب الرافية مثاليّة لاطلالاتك الصيفيّة، وBulgari هي من أبرز الدور التي قدمتها، وذلك ضمن مجموعتها لموسم العطلات والسفر بعنوان بولغري ريزورت كوليكشن. أسرعي إلى تسوّقها إذا كنت تحبين الإطلالات الفريدة!

حقائب الرافية مثالية لاطلالات الصيف
حقيبتان من منسوج الرافية من تصميم بولغري

حقائب المايكرو

حقائب المايكرو هي من صيحات الموضة التي تعشقها البلوغرز، وقد قدّمته دور عديدة، من بينها Dior التي أعادت النظر في الأشكال التي تميّز حقائبها الأيقونيّة وأصدرتها بتصاميم مصغّرة تتوافر بمختلف الألوان.

حقائب المايكرو تمنحك لمسات مميزة
من مجموعة الحقائب المصغّرة من Dior

حقيبة الكروشيه

لا تستغني عن حقيبة الكروشيه هذا الصيف إذا كنت تبحثين عن أكسسوار يضاعف جمال إطلالتك ويضفي عليك لمسات في غاية التميّز والحيويّة، فهي كفيلة بأن تحقّق كل هذه الصفات. اختاري منها تلك التي تجمع بين أكثر من لون، كما الحقيبة التالية من تصميم Purification Garcia.

حقيبة الكروشيه تضفي لمسات رائعة وحيوية
حقيبة من تصميم Purification Garcia

الحقائب بألوان الصيف

لإضفاء لمسات حيوية على إطلالاتك الصيفية، اختاري حقائب بألوان حيوية، كما التي أضافتها Loewe إلى مجموعة حقائب Goya، والتي تتميّز بتصميمها الأنثوي الناعم والعملي، ما يجعلها مثالية لمختلف الأوقات.

الحقائب الملونة خيارك لهذا الصيف
حقيبتان من مجموعة Goya من Loewe

الحقيبة المزينة بالنقشات المحفورة

استعدي لإبعاد الملل عن إطلالاتك، من خلال اعتماد الحقيبة المزينة بنقشات محفورة، كما هذه الحقيبة من Givenchy والتي ستضفي تميّزًا لا مثيل له على ستايلك.

حقيبة رائعة لاطلالاتك
حقيبة من تصميم Givenchy

تسوّقي ما يعجبك من هذه التصاميم لتذهلي الجميع بروعة إطلالاتك، ففي النهاية، الحقيبة هي من الأكسسوارات الضرورية في خزانتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية